الخارجية الفلسطينية ترحب بتعيين سفير جديد للسعودية في القدس

فلسطين
نشر: 2023-08-13 12:03 آخر تحديث: 2023-08-13 12:03
مراسم تسليم نسخة من أوراق الاعتماد  السفير السعودي في مقر سفارة دولة فلسطين في عمّان
مراسم تسليم نسخة من أوراق الاعتماد  السفير السعودي في مقر سفارة دولة فلسطين في عمّان
  •  أكدت الخارجية الفلسطينية استعدادها لتقديم كل الدعم والتعاون للسفير نايف السديري في أداء مهامه الجديدة
  • جرت مراسم تسليم نسخة من أوراق الاعتماد في مقر سفارة دولة فلسطين في عمّان

أعربت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية عن ترحيبها الكبير بقرار الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ملك المملكة العربية السعودية ، وسمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهده ورئيس مجلس الوزراء، بتعيين سعادة السفير نايف السديري سفيرًا مفوضًا وفوق العادة للمملكة العربية السعودية لدى دولة فلسطين وقنصلاً عامًا في مدينة القدس العاصمة.

وأكدت الخارجية الفلسطينية أن هذا القرار يعكس التزام المملكة العربية السعودية الشقيقة الدائم والمستمر بدعم القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل تحقيق حقوقه الوطنية والإنسانية المشروعة.


اقرأ أيضاً : لحظة تاريخية.. نايف السديري أول سفير سعودي لدى فلسطين


ويعكف هذا القرار على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعميق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأبدت الوزارة استعدادها لتقديم كل الدعم والتعاون للسفير نايف السديري في أداء مهامه الجديدة، والعمل المشترك من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق تطلعات الشعبين في تعزيز التعاون الثنائي ودعم القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان السفير السعودي في عمان، نايف بن بندر السديري،  قدم السبت نسخة من أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة مفوضاً وغير مقيم لدى دولة فلسطين، وقنصلاً عاماً بمدينة القدس إلى مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية الدكتور مجدي الخالدي.

وجرت مراسم تسليم نسخة من أوراق الاعتماد  السفير السعودي في مقر سفارة دولة فلسطين في عمّان، بحضور سفير دولة فلسطين لدى المملكة عطا الله خيري.

 

أخبار ذات صلة

newsletter