هاري كين يمنح بايرن ميونخ وتوتنهام مهلة أخيرة لحسم مستقبله

رياضة
نشر: 2023-08-08 20:36 آخر تحديث: 2023-08-08 20:36
هاري كين
هاري كين
  • قام بايرن ميونخ في البداية بتقديم عرض قيمته 70 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات

منح النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، فرصة جديدة لنادي بايرن ميونخ الألماني ورئيس النادي دانييل ليفي لحسم مستقبلهما هذا الأسبوع.


اقرأ أيضاً : الفرنسي غوميز ينتقل إلى الدوري الياباني


وأفادت صحيفة "التليغراف" البريطانية بأن هناك تأكيدات على عدم رغبة كين (30 عامًا) في مغادرة توتنهام في بداية الموسم الجديد، وبناءً على ذلك، يجب على بايرن ميونخ التوصل إلى اتفاق قبل نهاية هذا الأسبوع إذا كانوا ينوون التعاقد معه.

وذكرت الصحيفة في تقريرها مساء الاثنين أنه من المحتمل أن يقدم بايرن ميونخ عرضًا آخر في محاولة لإقناع كين بالانتقال إليهم. ويهدف النادي البافاري إلى إتمام الصفقة قبل بداية الموسم الجديد والذي سيكون انطلاقته أمام فريق لايبزيغ في كأس السوبر الألماني يوم السبت المقبل.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لعبيدة السمارنة ويوسف أبو جلبوش


من ناحية أخرى، يتطلب توتنهام الحصول على مبلغ لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني كشرط للاستغناء عن خدمات كين. وكشف موقع "ذا أثليتك" أن تقديم بايرن ميونخ لعرض بقيمة 86 مليون جنيه قد تم رفضه من قبل النادي اللندني.

على الجانب الآخر، قام بايرن ميونخ في البداية بتقديم عرض قيمته 70 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات، ولكن هذا العرض تم رفضه في يونيو. ومن ثم، تقدموا بعرض ثانٍ في بداية يوليو لكنه تم رفضه أيضًا من قبل توتنهام.

أخبار ذات صلة

newsletter