رئيس مجلس النواب يدين اعدام 21 مصريا في ليبيا

محليات
نشر: 2015-02-16 11:00 آخر تحديث: 2016-07-07 10:40
رئيس مجلس النواب يدين اعدام 21 مصريا في ليبيا
رئيس مجلس النواب يدين اعدام 21 مصريا في ليبيا
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - اعرب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن ادانته واستنكاره للعمل الارهابي الجبان الذي قامت به زمرة من الارهابيين باعدام 21 عاملا مصريا قبطيا بعد اختطافهم في ليبيا.

واكد الطراونة ان هذه الاعمال الاجرامية تتنافى مع عقيدتنا الاسلامية السمحة القائمة على الاعتدال والوسطية والتسامح وعاداتنا واخلاقنا العربية الاسلامية التي تكرم الضيف وتقبل الآخر، معتبرا ذلك يؤكد دون ادنى شك ان الارهاب لا دين له ولا جنسية، مثلما انه يعمق ويثير الحقد والكراهية بين اتباع مختلف الديانات السماوية.

وشدد الطراونة على ان محاربة الارهاب تتطلب تضافر جهود الاسرة الدولية خاصة الاطراف الاقليمية وبالذات الامة العربية والاسلامية لاجتثاث الارهاب من جذوره واعداد خطط ومناهج دينية وثقافية وتربوية واعلامية وأمنية شاملة لتأصيل قيم العدالة والوسطية والتسامح الاسلامية وتوعية وتنوير النشء في مواجهة الفكر المتطرف والارهاب الاعمى وتعرية مقاصده وافكاره التي تشوه الصورة الحقيقية للاسلام.

وتوجه الطراونة باسمه واسم مجلس النواب بخالص العزاء والمواساة لاسرة الضحايا وللشعب المصري الشقيق، داعيا المولى عز وجل ان يتغمدهم برحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة