الأمانة تنمي قدرات موظفين في اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية

محليات
نشر: 2015-02-16 10:21 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الأمانة تنمي قدرات موظفين في اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية
الأمانة تنمي قدرات موظفين في اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية
المصدر المصدر

رؤيا - علي الأعرج - رعى امين عمان عقل بالتاجي، الاثنين، في حديقة شهداء عمان في عبدون حفل تكريم لموظفي امانه عمان المشاركين  في دورات اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية، و ذلك ضمن استراتيجية الامانه لبرنامج التدريب و تطوير الموظفين وتنمية قدراتهم بما ينعكس ايجابا على متلقي الخدمة.


واكد امين عمان عقل بالتاجي على خطة واستراتجية امانه عمان في  نشر الوعي وزيادة المعرفة لدى الموظفين بمختلف القضايا وتفعيل دورهم  وتنمية قدراتهم وذلك للأرتقاء بالمستوى المطلوب لما حققته امانه عمان من انجازات عالمية ، واضاف ان اهمية العلم والتعليم هو طريق للتقدم والازدهار.


وتابع ان من انجازت الامانه انظمام مدينة عمان الى مجموعة المدن c40 القيادية بأعتبارها ضمن قائمة المدن الاكثر تأثيرا في المنطقة ومشاركة مدينة عمان في تحدي 100 مدينة مرنة وتقييمها ، والتأكد من استعدادها ورغبتها الحقيقية لتحسين ادائها في مجال التعامل مع الازمات والكوارث.


واثنى امين عمان على الجهود التي يبذلها القائمون لعقد هذه البرامج بالاضافة لاعضاء المجلس الامانه وذلك لتفاعلهم مع الادارة على ما تقدمة من جهود لتطوير وتنمية قدرات الموظفين .
وقالت مديرة المراكز الاجتماعية المهندسة جمانه عطيات ان عقد دورات اللغات الحية لموظفي امانه عمان والتي تشمل الانجليزية والفرنسية والايطالية هو لتطوير المهارات اللغوية واساليب الاتصال مع متلقي الخدمة ولترويج مدينة عمان اقتصاديا وسياحيا بالاضافة الى تنمية المهارات الشخصية للموظف.


واضافت ان امانة عمان ماضية في تحقيق أهدافها و الخدمات التي تقدمها في مجالات التنمية لموظفيها  من خلال العمل وفق خطة إستراتيجية التي وضعتها ، وداعية الخريجين إلى بذل المزيد من العطاء لخدمة المجتمع المحلي.


وقدمت الشكر لمعالي امين عمان على رعايتة لهذا الحفل ودعمة المتواصل للأنشطة والفعاليات التي تقدمها الدائرة.
 
وفي نهايه الحفل الذي حضرة العميد ياسر الحراحشة مدير ادارة السير وفوزان خلاف وبشرى الزعبي من اعضاء مجلس الامانه تم تكريم المحاضرين تغريد الطعان ومحمد سمرين وتيسير مصاروة وذلك تقديراً لجهودهم وتسليم المشاركين الشهادات.

أخبار ذات صلة