مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

عربة تسوق وسلع غذائية

القضاة: "الاستهلاكية المدنية" تعمل على حماية المواطن من ارتفاع الأسعار

القضاة: "الاستهلاكية المدنية" تعمل على حماية المواطن من ارتفاع الأسعار

نشر :  
منذ 11 شهر|
اخر تحديث :  
منذ 11 شهر|
  • القضاة: المؤسسة تعمل على توفير السلع بأسعار مناسبة وفقاً للمواصفات والمقاييس الأردنية

قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة إن المؤسسة تعمل على حماية المواطن من ارتفاع الأسعار وتذبذب جودة بعض الأصناف وسد النقص في كمياتها، من خلال دراسة وتحليل احتياجات ورغبات المواطنين من السلع الغذائية والبضائع الاستهلاكية.


اقرأ أيضاً : خبراء يكشفون سبب ارتفاع أسعار الأدوية في الأردن


وأضاف القضاة، الاثنين في لقائه مع ممثلي من وزارة المياه والري لبحث مشروع معالجة مياه الصرف الصحي وإعادة استخدامها وتزويد المياه المنفذ من قبل التعاون الألماني GIZ في تصريحات صحافية إن المؤسسة تعمل على توفير السلع بأسعار مناسبة وفقاً للمواصفات والمقاييس الأردنية، وبكميات وأوقات تناسب احتياجات المستهلكين وتوفير مخزون استراتيجي آمن واحداث توازن واستقرار سعري وكمي وبما يتناسب مع الظروف الاعتيادية والاستثنائية.

وشدد على أهمية نشر ثقافة الوعي المائي في أماكن تواجدها من خلال المساهمة بخلق ثقافة وطنية مجتمعية للاستفادة من كل قطرة مياه وللحد من بعض السلوكيات الخاطئة إضافة إلى حصاد مياه الأمطار في آبار تجميعية  والاستفادة منها في مختلف الأوقات. 

تنظيف الخزانات

وثمن مدير عام المؤسسة جهود قطاع المياه داعيا جميع المؤسسات الأهلية والرسمية والمواطنين إلى ضرورة المشاركة والإسهام بنشر الحملة عبر كافة الوسائل بما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة من الحملة.

يشار إلى ان الحملة تستهدف عمل تنظيف للخزانات في فروع المؤسسة وعمليات احتساب مائي وتنظيم ورشات ومحاضرات وبرامج تدريبية للموظفين والعاملين .