معسكر تدريبي مشترك للمنتخب الوطني للملاكمة وضيفه الإيراني

رياضة
نشر: 2023-07-31 13:11 آخر تحديث: 2023-07-31 13:11
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • المعسكر يأتي ضمن الخطة التدريبية للاحتكاك مع مدارس مختلفة في الملاكمة

يستضيف مركز الاعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية المعسكر التدريبي المشترك للمنتخب الوطني الأردني للملاكمة وضيفه المنتخب الإيراني والذي سيستمر خلال الأسبوعين القادمين.  


اقرأ أيضاً : ما الذي يحدث في النادي الفيصلي؟ الإدارة توضح


وبحسب مدرب المنتخبات الوطنية للملاكمة الكوبي داغوبيرتو سكوت ، فإن المعسكر يشهد حصص تدريبية مكثفة بواقع حصتين تدريبيتين وذلك للاستفادة القصوى من هذا المعسكر.

وأكد "سكوت" إلى أن المعسكر يأتي ضمن الخطة التدريبية للاحتكاك مع مدارس مختلفة في الملاكمة ولاسيما الآسيوية منها وذلك استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية والتي ستنطلق في سبتمبر المقبل وستكون منافسات الملاكمة فيها مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

ومن المنتظر أن يشهد المعسكر عدد من اللقاءات الودية بين لاعبي منتخبنا الوطني ولاعبي المنتخب الإيراني للوقوف على مستوى اللاعبين ومعالجة الأخطاء التي قد تظهر خلال النزالات.

بدوره أشار المدير الفني للمنتخب الإيراني همابون اميري إلى أن المعسكر مع المنتخب الأردني مهم بالنسبة له قائلاً :" اخترنا أن نعسكر مع المنتخب الأردني للملاكمة لوجود لاعبين مميزين في المنتخب الأردني وقد لاحظنا ذلك في بطولة العالم الأخيرة ومن هنا جاءت الفكرة".

أخبار ذات صلة

newsletter