خلافات بين أعضاء ورئيس البلدية حول تمديد عقد أحد المهندسين 

الأردن
نشر: 2023-07-31 00:25 آخر تحديث: 2023-07-31 00:25
تحرير: ضرار غنام
جانب من الاعتصام
جانب من الاعتصام
  •  اعتراضا منهم على قيام رئيس البلدية الدكتور نبيل الكوفحي بفرض قراراته

نفذ أعضاءُ في مجلسِ بلديةِ إربد، وقفةً احتجاجيةً على خلفيةِ خلافٍ مع رئيسِ البلدية نبيل الكوفحي ومحاولتِه فرضَ قراراتٍ أحادية، وفق تقديرهم.


اقرأ أيضاً : إجراءات تخفيفية للمعترضين على مخالفات السير في إربد


وقال أعضاء المجلس المنسحبين وعددهم 15 عضوا أنهم انسحبوا أثناء بداية انعقاد الجلسة اعتراضا منهم على قيام رئيس البلدية الدكتور نبيل الكوفحي بفرض قراراته عليهم بحسب ما أكد بعض الأعضاء. 

وأوضح إبراهيم البطانية نائب رئيس بلدية اربد الكبرى لـ"رؤيا" أن الخلاف الذي حصل أثناء انعقاد الجلسة يعود لخلاف على إعادة تمديد الفترة الزمنية لأحد المهندسين المنتهية عقودهم في البلدية بسبب رفض الأعضاء على تجديد العقد الخاص به مما أثار غضب الرئيس وبعض الأعضاء المؤيدين لقرار الرئيس.

من ناحيته، قال المهندس نبيل الكوفحي رئيس بلدية اربد الكبرى، انه عقد الأكد جلسة للبلدية  بعد الساعة الثانية و النص كالمعتاد وكان هناك جدول أعمال مرسل بكافة بنوده للاعضاء و استمرارا للجلسة السابقة التي تم الإساءة اثناءها لبعض المدراء الأعضاء مطالبا الاعضاء ان يكون النقد داخل المجلس فقط وليس على وسائل التواصل الاجتماعي  وبدون اي اساءة كما تعهدنا سابقا مشيرا الى انه تم الإشارة من خلاله الى الجلسة السابقة التي انتقد خلالها بعض الاعضاء بعض القرارات و التي أجبت عليها بكافة تفاصيلها.

 وكان هناك شكوى من احد الزملاء الاعضاء بقيام أحد المدراء لدي بسحب الآليات من منطقته أثناء تعبيد للبنى التحتية لعدم موافقة الرئيس على تجديد العقد له، وقمت باستجواب المدير في الاشغال الهندسية بكافة الادعاءات الموجهة للزميل والذي اكد على انه لم يقم بهذا الفعل و لم يجري اتصال بينه و بين عضو المنطقة. 

ولفت إلى أنه أثناء مداخلت المدير و الاجابة على الاتهامات الموجهة بحقه قام بعض اعضاء المجلس بالخروج من الجلسة وعددهم سبعة او ثمانية وبين الكوفحي انه تم رفع الجلسة لربع ساعة ومن بعدها حاولت استدعائهم ولكنهم لم يستجيبوا واستمرت الجلسة و تم الموافقة على القرارات المطروحة من بقية الزملاء و التمديد لمهندسين اثنين في البلدية لمدة سنة.

أخبار ذات صلة

newsletter