حافلة سوبر ماركت تجول على قرى ألمانية نائية

هنا وهناك
نشر: 2023-07-30 22:46 آخر تحديث: 2023-07-30 22:51
الحافلة المتنقلة
الحافلة المتنقلة
  •  يتهافت السكان جميعهم لشراء حاجاتهم من هذا السوبرماركت المتنقل

تسدي الحافلة خدمة ثمينة لسكان لونه البالغ عددهم نحو 600 شخص، بعدما شهدوا في الربيع إغلاق السوبرماركت الصغير الوحيد في البلدة الواقعة على مسافة ساعتين برا من فرانكفورت، المركز المالي الكبير.


اقرأ أيضاً : مطعم داخل ورشة تصليح سيارات.. يجتذب السياح في المكسيك "فيديو"


حين تتوقف الحافلة الضخمة في محطتها الأسبوعية في ساحة بلدة لونه في غرب ألمانيا، يتهافت السكان جميعهم لشراء حاجاتهم من هذا السوبرماركت المتنقل، الذي يجول على المناطق المعزولة تجاريا.

وتحالفت سلسلة السوبرماركات "ريفي"، ثالث أكبر مجموعة توزيع في ألمانيا، مع شركة دويتشه بان، للسكك الحديد لتبتكرا في آذار/مارس هذه الخدمة التي تجوب البلدات الريفية في منطقة هيسه.

وتسدي الحافلة خدمة ثمينة لسكان لونه البالغ عددهم نحو 600 شخص، بعدما شهدوا في الربيع إغلاق السوبرماركت الصغير الوحيد في البلدة الواقعة على مسافة ساعتين برا من فرانكفورت، المركز المالي الكبير.

وتقول إينغه نيرينغ، التسعينية، والتي جاءت على دراجتها الكهربائية ذات العجلات الثلاث، "أجد هنا ما أحتاج إليه، وإن أردت غرضا محددا، أقصد متجرا كبيرا في مكان آخر".

وتتميّز حافلة "ريفي" بأنها تضمّ 950 منتجا في رواقها الممتد على طول 18 مترا، بعيدا كل البعد عن الشاحنات الصغيرة التي كانت تجول في الماضي لتوزيع الخبز.

وهي مصممة لتأمين كل منتجات الحاجات اليومية، بما في ذلك الخضار والفاكهة الطازجة المعروضة على رفوف أمام الحافلة الملونة بالأحمر والأخضر، لونا شركة السكك الحديد.

أخبار ذات صلة

newsletter