داركو نسيتوروفيتش: نستعد لمواجهة الفيصلي ونحضر مفاجأة

رياضة
نشر: 2023-07-27 14:52 آخر تحديث: 2023-07-27 14:52
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر  الصحفي
  • أعرب المدرب عن استغرابه من تناول قصة اللاعب محمود شوكت

قال المدير الفني لفريق الوحدات، داركو نسيتوروفيتش، إن فريقه يستعد لمواجهة الفيصلي بثقة ودون ضغوطات مؤكداً أن الفوز هو الهدف الأول والأهم للفريق في المباراة المرتقبة.


اقرأ أيضاً : جمال أبو عابد: متمسكون بأملنا بالتتويج بكأس السوبر


وأبدى نسيتوروفيتش، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، رضاه التام عن أداء اللاعبين، مشيرًا إلى أن العناصر الكاملة جاهزة للمشاركة في المباراة، وأن بعض اللاعبين يحتاجون لمزيد من الوقت للعودة لأفضل مستوى لهم.

وأعرب المدرب عن ثقته الكبيرة في لاعب الوسط أنس العوضات، مؤكدًا أنه يعرف إمكاناته جيدًا، وتحفظ على بعض الأوراق الخاصة بالفريق التي ستكون مفاجأة للجميع.

ووجه نسيتوروفيتش رسالة إلى جماهير الوحدات، داعيًا إياهم لدعم الفريق في المباراة المقبلة، وأكد أن تشجيعهم سيكون حافزًا كبيرًا للاعبين وحقًا لهم بالفرحة.

كما أعرب المدرب عن استغرابه من تناول قصة اللاعب محمود شوكت بشكل غير رياضي، مؤكدًا أن الجهاز الفني يحث اللاعبين دائمًا على اللعب بروح عالية وحرارة، وهذا يعتبر من ضروريات لعبة كرة القدم.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، أكد نسيتوروفيتش أن مباراة الوحدات والفيصلي ستكون محط اهتمام الجميع، وأن الفريق الذي يتمتع بالرغبة والروح القتالية سيكون الأقرب للفوز، مؤكدًا أن كرة القدم تكافئ من يبذل الجهد والتفاني.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter