المنتخب النسوي لكرة القدم يواجه فريق ابو ظبي وديا في عمان

رياضة
نشر: 2015-02-15 14:55 آخر تحديث: 2016-07-08 02:40
المنتخب النسوي لكرة القدم يواجه فريق ابو ظبي وديا في عمان
المنتخب النسوي لكرة القدم يواجه فريق ابو ظبي وديا في عمان
المصدر المصدر

رؤيا - يلاقي المنتخب النسوي لكرة القدم فريق نادي ابو ظبي للسيدات وديا مرتين في عمان 20-22 الجاري على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في التصفيات الاولمبية التي يستضيفها الأردن بالفترة من (11-15) الشهر المقبل، بمشاركة أوزبكستان، فلسطين وهونغ كونغ.

وحسب المدير الفني للمنتخب خضر عيد، تم مخاطبة نادي ابو ظبي لاقامة المباراتين وذلك ضمن حرص الجهاز الفني للمنتخب بمقابلة فرق قوية لرفع المستوى الفني للاعبات قبل انطلاقة التصفيات، خاصة ان الفريق الاماراتي الاسبوع المقبل يضم في صفوفها لاعبات محترفات من دول المغرب العربي، كاشفا ان المنتخب سيدخل في معسكر مغلق الاربعاء المقبل من اجل الاستعداد للمباراتين.

واضاف عيد ان اتحاد الكرة قام بمخاطبة عدة اتحادات من اجل اقامة مباريات ودية تخدم طموحات المنتخب في التصفيات بانتظار ردور تلك الدول.

واكد خضر على طموحات المنتخب للمنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة الى الدور الثاني من خلال التدريبات اليومية التي تقام على ملعب البولو باستناء يوم الجمعة، او من خلال المعسكرات المغلقة المقررة ضمن خطة الجهاز الفني للوقوع على جاهزية اللاعبات ، مشيرا الى استبعاد اربع لاعبات واختيار 25 لاعبة من اجل المشاركة في التصفيات وهن: عبير النهار، شيرين الشلبي، زينة السعدي، هبة فخر الدين، تسنيم أبو الرب، ملك شنك، أنفال الصوفي، جيدا النبر، عايدة الصوفي، انشراح حياصات، هيا خليل، لونا المصري، ستيفاني النبر، مي سويلم، ميساء جبارة، آية المجالي، نتاشا النبر، رزان الزاغة، شهيناز جبرين، شروق الشاذلي، ياسمين خير، سما خريسات، رند أبو حسين، لمى العمري وعزيزة الحايك.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كل من المدير الفني خضر عيد والمدرب منير أبو هنطش وأنيس شفيق مدربا لحراس المرمى وسوسن الحساسين مساعدة للمدرب وموسى ابو رزق مسؤول لوازم.

وقال عيد ان المنافسة ستكون قوية في التصفيات لتقارب المستوى الفني بين المنتخبات ، ولكن سندخل التصفيات بطموحات الحصول على بطاقة التأهل الوحيدة.

أخبار ذات صلة