الأمن: القبض على قاتل وسالب عامل محطة محروقات في عمان

الأردن
نشر: 2023-07-24 21:17 آخر تحديث: 2023-07-24 21:33
القبض على شخص - صورة تعبيرية
القبض على شخص - صورة تعبيرية
  • مرتكب الجريمة عمل داخل المحطة سابقا وخطط لجريمته وعقوبته الاعدام   

تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على قاتل وسالب عامل محطة محروقات شمال العاصمة عمّان، وضبط 51 ألف دينار من المبلغ

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن الفريق التحقيقي الخاص المشكل من الأمن الوقائي والبحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان لمتابعة حادثة مقتل وسلب موظف محطة الوقود، تمكن وخلال ساعات من بدء التحقيق تم تحديد هويته وإلقاء القبض عليه.


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: وفاة عامل محطة محروقات عقب تعرضه للطعن والسلب في عمان


وأوضح أنه ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمان الأحد بتعرض موظف من جنسية عربية يعمل داخل محطة للوقود في منطقة الهاشمي وقبل خروجه من المحطة وبحوزته مبلغا ماليا يعود للمحطة، للاعتداء من قبل مجهول بواسطة اداة حادة وسلب مبلغ 58 الف دينار كانت بحوزته، إذ اسعف للمستشفى بحالة سيئة وما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجراحه فيما لاذ المجرم بالفرار.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق تحقيق خاص من الأمن الوقائي والبحث الجنائي ومديرية الشرطة المختصة للتحقيق في الحادثة وتحديد مرتكب الجريمة.

وأشار إلى أنه من خلال ما تم جمعه من أدلة ومعلومات تمكن الفريق وخلال ساعات معدودة من تحديد هوية المجرم والقي القبض عليه بعد البحث عنه.

وأكد أنه بالتحقيق مع الجاني اعترف أنه كان يعمل سابقا في محطة الوقود وأنه خطط لعملية الإعتداء والسلب أثناء قيام الموظف بنقل المبالغ المالية وجرى بدلالته ضبط 51 ألف دينار من المبلغ المسلوب

ويشار إلى أنّ عقوبة المجرم هي الإعدام بحسب القانون، إذ انه ارتكب جناية القتل تمهيداً لارتكاب جناية أخرى.

 

أخبار ذات صلة

newsletter