الأردن يستعدّ لموسم جديد من منافسات "ريد بُل كار بارك درِفت"

هنا وهناك
نشر: 2023-07-23 14:12 آخر تحديث: 2023-07-23 15:17
بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت"
بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت"

تعود بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت" لتحطّ في الأردن في 11 أغسطس المقبل، في إطار سلسلة جديدة من المنافسات والتصفيات التي ستقام في بلدان عدة. ويستعد كل من الهواة ومحترفي رياضة الدرِفت في المملكة، لربط أحزمة الأمان وخوض التحدي في التصفيات الأردنية للموسم الثالث عشر للبطولة. وسيسعى المتنافسون كالعادة إلى خطف لقب "ملك الدرِفت" واقتناص فرصة تمثيل الأردن في النهائيات العالمية التي تقام في قطر في ديسمبر المقبل.

وكان أنس الحلو فاز باللقب في التصفيات الأردنية العام الماضي، قبل أن ينتقل في ما بعد إلى جدة لخوض النهائيات العالمية حيث نجح في نهاية المطاف في احتلال مركز بين أفضل عشرة سائقين.

وتختبر منافسات "ريد بُل كار بارك الدرِفت" السائقين ذهنياً وبدنياً، من خلال عقبات وتحديات عليهم اجتيازها على حلبة تقام خصيصاً للحدث. وستتولى لجنة تحكيمية خاصة مؤلفة من جان بير ويوسف بسيل وأنس بيشتو الفصل في أداء المشاركين بناء على معايير محددة.

وتقام بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت" في الأردن هذا العام في ساحة رالي الأردن في البحر الميّت، عند الساعة 9 مساءً الجمعة 11 أغسطس حيث تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً.

يبلغ سعر تذكرة الدخول 5 د.أ. ويمكن شراء التذاكر من خلال موقع www.redbullcarparkdrift.com.

وسيشهد الحدث كالعادة حضوراً متميّزا لبطل السباقات والراليات اللبناني وأسطورة الدرِفت عبدو فغالي. وهو يقام بالشراكة مع الأردنية لرياضات السيارات وزين، طلبات مارت، جيني، إم جي موتور الأردن، البنك الأهلي، جي-شوك. أما الشركاء الإعلاميون فهم قناة رؤيا، راديو هلا، وراديو بلس 104.3.

أخبار ذات صلة

newsletter