إسقاط كافة الحقوق العشائرية والجزائية بمقتل الطالبة إيمان ارشيد

الأردن
نشر: 2023-07-21 21:41 آخر تحديث: 2023-07-21 21:42
الطالبة المغدروة ايمان ارشيد
الطالبة المغدروة ايمان ارشيد

أسقط ذوو الطالبة الجامعية المغدورة إيمان ارشيد، كافة حقوقهم العشائرية والجزائية بحادثة مقتل ابنتهم، اكراما لله وجلالة الملك وللجاهة الكريمة.

وقام مفيد ارشيد، والد الفتاة إيمان بتمزيق "الشيك" الذي كتبه رئيس الجاهة، إكراما لوجه الله تعالى ورفضًا لقبول المال ودية القتل.


اقرأ أيضاً : عطوة عشائرية في مقتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد


وكان مفيد ارشيد، والد الطالبة إيمان قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه على فيسبوك، عن إجراء عطوة عشائرية بحادثة مقتل ابنته، الجمعة.

وقال ارشيد في حينها خلال منشور له على فيسبوك: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين فإنه تقرر بأن يكون يوم الجمعة القادم الموافق 21-07-2023، موعدا لإجراء عطوة عشائرية أثر حادثة مقتل ابنتي الشهيدة ايمان مفيد ارشيد المقداد ".

وشهد الثالث والعشرون من حزيران/يونيو العام 2022، مقتل الطالبة إيمان ارشيد بثلاث رصاصات داخل الحرم الجامعي، لتثير قضيتها الرأي العام في البلاد، ويتعاطف معها الأردنيون كافة.

وظلت قضية جريمة قتل الطالبة ارشيد، مثيرة للجدل لثلاثة أيام، بسبب عدم التعرف على هوية القاتل، قبل أن يعلن الأمن العام محاصرته داخل مزرعة في المفرق.

وأثناء محاصرته، أطلق القاتل وهو من مواليد عام 1985 النار على نفسه، ليصاب في رأسه، ويفارق الحياة بعد ساعات من نقله إلى المستشفى.

أخبار ذات صلة

newsletter