قمة كروية منتظرة.. ترقب جماهيري لكلاسيكو الأردن في كأس السوبر

رياضة
نشر: 2023-07-21 10:02 آخر تحديث: 2023-07-21 12:07
شعار أندية الوحدات والفيصلي
شعار أندية الوحدات والفيصلي
  • الكلاسيكو يقام بنظام الذهاب والإياب

يترقب الأردنيين القمة الكروية التي ستنطلق مساء الجمعة، بين الوحدات والفيصلي، على ستاد عمان الدولي في كأس السوبر، والذي يقام لأول مرة على نظام مبارتين ذهاب وإياب.


اقرأ أيضاً : مدرب الوحدات: الكلاسيكو لا يخضع للمنطق


وكان المدير الفني البوسني لفريق الوحدات الأول لكرة القدم، داركو نيستوروفيتش، قال: إن قمة القطبين في كأس الكؤوس لا تخضع للمنطق أبدًا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر الخميس، أعرب عن ثقته الكبيرة بلاعبي "الأخضر" في قمة الجمعة، في الوقت الذي استغرب فيه إقامة مباراة كأس السوبر بنظام الذهاب والإياب، على عكس ما هو معتاد في دول العالم.

وأكد نيستوروفيتش أن التشكيلة التي ستخوض لقاء الجمعة ستكون من بين خياراته الرسمية بعد التدريب الرئيسي الخميس. كما أشار إلى أن من سيحسم اللقاء هو اللاعب الذي يمتلك الرغبة والروح العالية.


اقرأ أيضاً : جمال أبو عابد: نتطلع لهدف جديد في كأس السوبر


من جهته قال المدير الفني لفريق الفيصلي الأول لكرة القدم، جمال أبو عابد إن درع المئوية كانت مرحلة إعداد ومنافسة للفريق، وتم إغلاقها بعد التتويج باللقب.

وتابع أبو عابد، "نتطلع لهدف جديد، تحضيراتنا على مستوى عالي ونأمل أن نتوفق في تقديم المطلوب منا كفريق في تأدية مُباراة كبيرة".

وأضاف: "ننظر لفريقنا فقط و سنعمل على إشراك اللاعبين الذين يخدمون الحالة الفنية، ولدينا مزيج من اللاعبين الخبرة والشباب الناضجين".

وحول جاهزية الفريق، قال: "صفوفنا مكتملة ولا يوجد لدينا إصابات، لكن المهاجم التونسي لن يكون متاح للمشاركة كون الصفقة تمت بالأمس".

 

أخبار ذات صلة

newsletter