وزير الأشغال يوعز بضرورة حل المشكلات المرورية في الفحيص

الأردن
نشر: 2023-07-19 13:56 آخر تحديث: 2023-07-19 13:59
وزير الاشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر ابو السمن
وزير الاشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر ابو السمن
  • أبو السمن:  الوزارة تتابع كافة المشاريع التابعة لها وترصد كافة الملاحظات
  • أبو السمن: مشروع توسعة شارع البكالوريا الفحيص من أولويات عمل الوزارة

قال وزير الاشغال العامة والإسكان ووزير النقل، المهندس ماهر ابو السمن إن مشروع توسعة شارع البكالوريا الفحيص من أولويات عمل الوزارة نظرا لأهمية الطريق الذي يربط العاصمة عمان بمدينتي الفحيص وماحص اللواتي تضمان عددا من المنشئات الحيوية التعليمية والصحية اضافة الى المواقع السياحية الهامة.


اقرأ أيضاً : قرارات مهمة صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل


وأكد أبو السمن في جولة ميدانية بمدينة الفحيص بمحافظة البلقاء التقى خلالها رئيس بلدية الفحيص عمر عكروش، حرص الوزراة على إنجاز المشروع إلى جانب المشاريع الأخرى التي تنفذها الوزارة في المنطقة.

وأشار إلى أن الوزارة تتابع كافة المشاريع التابعة لها، وترصد كافة الملاحظات وتتحقق منها لرفع مستوى الخدماالمشكلات المروريت المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.

المشكلات المرورية في الفحيص

وأوعز ابو السمن للمعنيين في الوزارة بضرورة العمل السريع لدراسة افضل الحلول لمعالجة المشكلات المرورية في مدينة الفحيص على الطرق التي تربطها بمحافظة العاصمة ومدينتي السلط والفحيص، واعداد المخططات اللازمة لطرح عطاء الجدران الاستنادية حيثما تطلب باقرب فرصة لاهميتها في تنفيذ توسعة الطريق ونظرا لطبيعة المنطقة الجغرافية التي تتمتع بطبوغرافية جبلية تستدعي مراعاة خاصة للحفاظ على السلامة العامة وضمان ديمومة الطرق.

واستعرض رئيس البلدية، مشروع الجدار الاستنادي على طريق البكلوريا الذي فرغت البلدية من تجهيزه بعد استملاك المنازل المحادية تمهيد لهدمها والبدء ببناء الجدران اللازمة بالتعاون مع الوزارة مثمنا جهود وزارة الاشغال العامة و الإسكان لتعاونها المستمر و دعم البلدية .

أخبار ذات صلة

newsletter