اتحاد المصارعة: بطولة آسيا إحدى وسائل الجذب السياحي

رياضة
نشر: 2023-07-18 18:53 آخر تحديث: 2023-07-18 18:54
عبدالله قطيشات
عبدالله قطيشات
  • ما زالت منافسات بطولة آسيا للشباب والناشئين مستمرة في الأردن

أكد السيد عبدالله قطيشات، نائب رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة والناطق الإعلامي، أن استضافة الأردن لبطولة آسيا للشباب والناشئين، التي تقام حالياً في عمان، قد ساهمت في إبراز مكانة الأردن كوجهة سياحية متميزة في الشرق الأوسط.


اقرأ أيضاً : الهند وإيران واليابان تسيطر على منافسات المصارعة الحرة في البطولة الآسيوية


وأشار إلى أن وجود أكثر من 900 لاعب وإداري وإعلامي وشخصيات بارزة قد أدى إلى احتلال عدد من الفنادق، حيث تم التعاقد مع 6 فنادق واستخدام الكوادر البشرية لتأمين سير البطولة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم برنامج سياحي للوفود المشاركة، مما ساهم في نجاح البطولة وأعطى انطباعًا إيجابيًا للوفود بجمال الأردن ومعالمه السياحية.

وأثنى قطيشات، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، على جميع الجهات الداعمة للبطولة التي قدمت كل ما يلزم لضمان نجاحها وتوفير سبل الراحة للوفود منذ وصولهم إلى الأردن. وأكد أن هذه البطولات تعتبر وسيلة ترويجية للأردن إلى جانب الفوائد الرياضية التي تحققت من خلال البطولة، وتمنح اللاعبين واللاعبات فرصة التفاعل والاحتكاك مع أبطال آسيا.

وما زالت منافسات بطولة آسيا للشباب والناشئين مستمرة في الأردن، حيث تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بحضور شخصيات آسيوية وعربية.

أخبار ذات صلة

newsletter