الصفدي ينقل رسالة من الملك إلى أمير قطر

الأردن
نشر: 2023-07-17 12:56 آخر تحديث: 2023-07-17 12:56
أمير قطر ووزير الخارجية أيمن الصفدي
أمير قطر ووزير الخارجية أيمن الصفدي
  • أمير قطر يبعث تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني

نقل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر حول سبل تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين وعدد من القضايا العربية والإقليمية. 


اقرأ أيضاً : الأردن وقطر يبحثان تفعيل صندوق الاستثمار المشترك وتوقيع عدد من الاتفاقيات


واستقبل أمير دولة قطر، الاثنين، الصفدي، حيث نقل تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى سمو الشيخ تميم، وتمنيات جلالته لسموه بدوام الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو الشيخ تميم تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية، وللشعب الأردني بالمزيد من الرخاء والإنجاز. 

وجرى، خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية الراسخة بين الأردن وقطر، وسبل تعزيزها وتنميتها، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان الصفدي عقد، الأحد، محادثات موسعة مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في دولة قطر الشقيقة، أكدت استمرار العمل على تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وبحثت عدداً من القضايا العربية، وفي مقدمها القضية الفلسطينية والأزمة السورية والأوضاع في لبنان.

أخبار ذات صلة

newsletter