خبراء: انخفاض مقلق في التفاعل على ثريدز بعد الإنطلاقة القوية

هنا وهناك
نشر: 2023-07-15 10:19 آخر تحديث: 2023-07-15 16:08
شعار تطبيق ثريدز
شعار تطبيق ثريدز
  •  عدد مستخدمي "ثريدز" قفز إلى أكثر من 150 مليونا في 10 أيام

أفاد خبراء، بأن التفاعل على موقع ثريدز انخفض بشكل كبير، بعد 10 أيام من انطلاقه، الأمر الذي يبدو بالنسبة للمدير التنفيذي لشركة ميتا المالكة مارك زوكربيرغ بالمقلق.


اقرأ أيضاً : تويتر يهدد بمقاضاة "ميتا" بسبب تطبيق "ثريدز"


وذكر الخبراء أن عدد مستخدمي تطبيق التواصل الجديد "ثريدز" قفز إلى أكثر من 150 مليونا في 10 أيام لكن الأيام الأخيرة شهدت انخفاضا بالتفاعل.

وبلغ عدد مرات تحميل التطبيق على الهواتف الذكية 150 مليونا، فيما حافظ التطبيق على نحو 100 مليون مستخدم أسبوعيا، وفقا لبيانات شركة متخصصة في الأبحاث والتحليلات.

ولم تكن الأيام الأولى لـ"ثريدز" كلها وردية، إذ شهد انخفاضا في عدد المستخدمين النشطين يوميا، فضلا عن انخفاض الوقت الذي يمضيه المستخدمون على التطبيق.

وذكر موقعا "سنسور تاور" SensorTower و"سيميلار ويب" SimilarWeb، المتخصصان في التحليل، أنهما رصدا انخفاضا في نمو قاعدة المستخدمين وتفاعلهم مع التطبيق.

وقال المدير العام في "سنسور تاور"، أنتوني بارتولاتشي، إن الأيام الثلاثة الأولى لـ"ثريدز" كانت مميزة ، مشيرا إلى أن الوقت الذي أنفقه المستخدمون انخفض بنسبة 50 في المئة من 20 دقيقة إلى 10 دقائق فقط.

لكن هذا الأمر لم يستمر، إذ رصد الموقع انخفاضا كبيرا في تفاعل المستخدمين، فعلى سبيل المثال، انخفض عدد المستخدمين النشطين بنسبة 20 % يومي الثلاثاء والأربعاء، مقارنة بالسبت الذي سبقهما.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter