وزير الداخلية يؤكد اهتمام الأردن بتعزيز تعاونه مع الأجهزة الأمنية المصرية

الأردن
نشر: 2023-07-14 16:33 آخر تحديث: 2023-07-14 16:42
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
  • الفراية يشدد على اهتمام الأردن بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية
  • الفراية يشيد بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية للأجهزة الأمنية المصرية

أكد وزير الداخلية، مازن الفراية، اهتمام الأردن بتعزيز تعاونه مع الأجهزة الأمنية المصرية، واهتمام الأردن بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية فى شتى مجالات العمل الأمني.


اقرأ أيضاً : الفراية يجري عددا من التشكيلات الإدارية في وزارة الداخلية


واستعرض الفراية في زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية، ولقائه بنظيره المصري محمود توفيق أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية فى كلا البلدين وأساليب تعزيزها، وآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك.

وأعرب الفراية عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، مُشيداً بالقدرات والإمكانات التقنية والعلمية والتدريبية التى شاهدها خلال زيارته لعدد من قطاعاتها، مشيرا إلى أن زيارته إلى مصر تأتي فى إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين.

جسور التواصل

بدوره، رحب وزير الداخلية المصري بزيارة الفراية إلى القاهرة، مؤكداً حرص وزارة الداخلية المصرية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن الأردنية فى ضوء العلاقات التاريخية التى تربط البلدين.

وأشار إلى أهمية تعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات بين الأردن ومصر في المجالات الأمنية محل الاهتمام المُشترك، وحتمية تضافر الجهود لمُحاصرة وتقويض الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المُنظمة بشتى أشكالها فى ظل المُتغيرات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter