مصرع أسرة كاملة بحريق منزلهم في مصر

هنا وهناك
نشر: 2023-07-14 11:10 آخر تحديث: 2023-07-14 11:10
صورة أرشيفية لحريق منزل
صورة أرشيفية لحريق منزل
  •  رب الأسرة ترك هاتفه المحمول على الشاحن أثناء نومه
  • نشب حريق داخل المنزل وضربت النيران غرفة الوالدين وقضت عليهما
  • أحد أقارب الأسرة كان متواجدا وقت الحريق فقفز من الطابق الثالث

لقيت أسرة كاملة في مصر مصرعها في حريق، تبين لاحقا أنه نتج عن ماس كهربائي بشاحن الهاتف المحمول، في الوقت الذي كانت تستعد فيه للسفر إلى الإسكندرية صباح الجمعة لقضاء إجازة الصيف.


اقرأ أيضاً : 4 حرائق بالأردن في ثاني أيام موجة الحر


وفي تفاصيل الحادثة المأساوية ترك رب الأسرة هاتفه المحمول على الشاحن أثناء نومه، ولم يكن يعلم أن هذه العادة الخاطئة ستكون سببا في إنهاء حياة أسرته بالكامل.

تماس كهربائي 

وأثناء استغراق أفراد العائلة بالنوم أحدث الشاحن ماسا كهربائيا أدى إلى نشوب حريق داخل المنزل وضربت النيران غرفة الوالدين وقضت عليهما، وتعرض الأبناء للاختناق ولقوا مصرعهم عقب نقلهم للمستشفى، لينهي شاحن الهاتف حياة الأسرة بأكملها.

بدورها، تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة جنوبي القاهرة تلقت إخطارا بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة فيصل، وبانتقال أجهزة الدفاع المدني وإخماد الحريق تبين وفاة صاحب الشقة وزوجته في الحريق، بينما تم نقل طفليهما للمستشفى، إلا أنهما توفيا لاحقاً.

لا شبهة جنائية

وتبين أن شابا من أقارب الأسرة كان متواجدا وقت الحريق فقفز من الطابق الثالث وسقط في الطابق الثاني ليصاب بكسور وجروح ويتلقى العلاج بالمستشفى، وأيضا أصيبت طفلة من أقارب الأسرة في الحريق.

وكشفت التحقيقات أن الحريق نشب بسبب ماس من شاحن الهاتف المحمول لصاحب الشقة والذي كان قد تركه موصولا بالتيار الكهربائي خلال النوم، دون وجود شبهة جنائية في اندلاع الحريق.

أخبار ذات صلة

newsletter