وقفة تضامنية في رومانيا لدعم القضية الفلسطينية

فلسطين
نشر: 2023-07-11 16:02 آخر تحديث: 2023-07-11 16:05
جانب من الوقفة التضامنية في رومانيا
جانب من الوقفة التضامنية في رومانيا
  • ناجح العدوان يشدد على دعم الأردن الكامل لفلسطين حتى الحرية والاستقلال

نظمت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في العاصمة الرومانية بوخارست وقفة دعم وإسناد للشعب الفلسطيني، بحضور لافت من نشطاء ومتضامنين وممثلي أحزاب عدة.


اقرأ أيضاً : بعد الاستيلاء على منزل "صب لبن".. وزارة شؤون القدس تدعو إلى تحرك فوري


وأدان الناشط الروماني المناصر للقضية الفلسطينية كريستيان بوبيسكو، صمت المجتمع الدولي على جرائم وانتهاكات الاحتلال، معتبرا أن تواصل العدوان بحق الشعب الفلسطيني في ظل غياب موقف دولي حقيقي وحازم يلزم الكيان على إنهاء الاحتلال والالتزام بالمواثيق والقرارات الدولية هو أمر خطير.

وأكد النائب الأردني ناجح العدوان، خلال مشاركته في الوقفة التضامنية، على العلاقة التاريخية والأخوية بين الشعبين الأردني والفلسطيني، اللذين تجمعهما وحدة المصير، مشددا دعم الأردن الكامل قيادة وشعبا لفلسطين حتى الحرية والاستقلال.

من جانبه، أكد ممثل الحزب الماركسي على دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع ضد الاحتلال، الذي يرتكب جرائمه بدعم كامل من الدول الإمبريالية المعادية لحقوق الشعوب.

وتحدث رئيس الجالية الفلسطينية يوسف طومار، عن التاريخ الطويل للشعب الفلسطيني في تحديه لسياسات الاحتلال وصموده، وأن التاريخ أثبت أن هذا الشعب عصي على الكسر والتطويع وأنه مستمر في النضال حتى التحرير والنصر، مشيرا الى حراك أبناء الجالية على جميع الأصعدة لفضح ممارسات الاحتلال ودحض روياته.

أخبار ذات صلة

newsletter