القط لاري على السجادة الحمراء بانتظار بايدن - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2023-07-10 17:27 آخر تحديث: 2023-07-10 17:27
القط لاري
القط لاري

رصدت الكاميرا القط لاري في انتظار الرئيس الأمريكي جو بايدن، على السجادة الحمراء.

ووصل بايدن الاثنين إلى قلعة وندسور للقاء الملك تشارلز الثالث بعدما عقد اجتماعاً مقتضباً مع رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك.


اقرأ أيضاً : القط لاري يحتفل بمرور عقد على توليه منصبا رسميا


القط لاري

قط مشهور يعيش في العاصمة البريطانية لندن. يعمل لاري كقط الحراسة الرسمي في البوابة الرئيسية لمقر رئاسة الوزراء البريطاني في داونينغ ستريت رقم 10.

تم تبني لاري من حديقة حيوان في لندن في عام 2011، وتم اختياره لدوره كقط الحراسة بسبب مهاراته في صيد الفئران وحبه للتجوال في الفناء الخلفي لمبنى الحكومة. يُعتقد أن لاري يعود إلى سلالة القطط البريطانية المتوسطة الشعر (British Shorthair)، وهي سلالة معروفة بطبعها الودود وقوتها البدنية.

لاري يعتبر جزءًا لا يتجزأ من المقر الرئاسي، وهو يتمتع بشعبية كبيرة ويحظى بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتمتع لاري بحرية التجوال في أرجاء المقر وحديقته، وعادةً ما يظهر في الصور التي يلتقطها الصحفيون والزوار.

تُعتبر مهمة لاري كقط الحراسة في البوابة الرئيسية هي القضاء على الفئران والقوارض التي قد تتسلل إلى المبنى، ولكنه أيضًا يلعب دورًا في ترفيه وراحة الموظفين والزوار. يتمتع بشخصية لطيفة ومحبوبة، وقد يجده الزوار يستلقي أو يلعب في المنطقة الخارجية للمبنى.

يُعد لاري أحد الرموز الشهيرة في السياسة البريطانية، وتتوفر العديد من المنتجات والهدايا التذكارية التي تحمل صورته. يتمتع بشعبية واسعة ويحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين محبي الحيوانات وعشاق القطط.

أخبار ذات صلة

newsletter