اختتام منافسات بطولة كأس الأردن للقوس والسهم

رياضة
نشر: 2023-07-10 13:36 آخر تحديث: 2023-07-10 13:36
من المنافسات
من المنافسات
  • تتألف بطولة كأس الأردن للقوس والسهم من ثلاث مراحل

انتهت منافسات المرحلة الثانية من بطولة كأس الأردن للقوس والسهم التي أقيمت على ملعب نادي مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : بين شكر حمد وتعيين عموتة .. تغييرات منتظرة على النشامى



وأسفرت نتائج فئة القوس الأولمبي للناشئين والناشئات (فئة مختلطة) عن تتويج اللاعب محمد راشد الحافظ بالمركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حازت اللاعبة نور بشماف على الميدالية الفضية ونالت اللاعبة نور قورشة الميدالية البرونزية.
وفي فئة القوس البدائي للناشئين والناشئات (فئة مختلطة)، فاز اللاعب أحمد رمضان بالميدالية الذهبية، وحصل اللاعب عز الدين دحبور على الميدالية الفضية، فيما نالت اللاعبة تارا سلطي الميدالية البرونزية.
وفي فئة رجال القوس الأولمبي، حقق اللاعب صهيب سلامة المركز الأول، وجاء اللاعب محمد الخطيب في المركز الثاني، وحل اللاعب رعد شافاقوج في المركز الثالث.
أما في فئة سيدات القوس الأولمبي، فاحتلت اللاعبة لميس المفتي المركز الأول، وجاءت اللاعبة عليا غوشه في المركز الثاني، وحلت اللاعبة نور الخطيب في المركز الثالث.


اقرأ أيضاً : أحمد الياس وفراس شلباية لـ "رؤيا": نحن بخير وجنود الاحتلال هاجموا الجماهير في الملعب



وفي فئة القوس البدائي للرجال والسيدات (فئة مختلطة)، فاز اللاعب يوسف حمصي بالمركز الأول، وحلت اللاعبة تسنيم الشوبكي في المركز الثاني، بينما جاء اللاعب ليث أبو كركي في المركز الثالث.
وفي منافسات الفرق المختلطة للقوس الأولمبي (لاعب + لاعبة)، تمكن الفريق الذي يضم نور الخطيب ومحمد شافاقوج من الفوز بالمركز الأول، وحل الفريق المؤلف من لميس المفتي ومحمد الخطيب في المركز الثاني، فيما جاء الفريق المكون من ملك القيسي وحمزة المعاني في المركز الثالث.
تتألف بطولة كأس الأردن للقوس والسهم من ثلاث مراحل، حيث يتم تجميع النقاط لكل لاعب بعد كل مرحلة، ويتم ترتيب اللاعبين بعد انتهاء الثلاث مراحل، وتتم المنافسة في المباراة النهائية لتحديد بطل كأس الأردن في كل فئة.

أخبار ذات صلة

newsletter