الخصاونة يترأس اجتماعًا لمجلس أمناء جائزة الحسين للعمل التطوّعي

الأردن
نشر: 2023-07-09 12:24 آخر تحديث: 2023-07-09 12:32
خلال اجتماع سابق لمجلس أمناء جائزة الحسين بن عبدالله
خلال اجتماع سابق لمجلس أمناء جائزة الحسين بن عبدالله
  • التَّخطيط والتَّنفيذ والنَّتائج والأثر والاستدامة محاور هي جائزة الحسين للعمل التطوُّعي
  • 25106 عدد الطلبات الكلي المقدمة لجميع فئات الجائزة

ترأَّس رئيس الوزراء بشر الخصاونة ورئيس مجلس أمناء جائزة الحسين بن عبدالله الثَّاني للعمل التطوُّعي الأحد، اجتماعاً لمجلس أمناء الجائزة، بهدف مناقشة تقرير لجنة التَّقييم والتَّحكيم.


اقرأ أيضاً : الفراية يقرر إجراء تشكيلات إدارية جديدة في وزارة الداخلية - أسماء


وأشارت اللجنة في تقريرها، إلى أن العدد الكلي للطلبات المقدمة للجائزة بلغ (25106) طلبات لجميع فئات الجائزة من أفراد وفرق ومؤسَّسات، خضعت جميعها للتَّقييم وفق مراحل آليَّة التَّقييم، وصولاً إلى المشاريع والمبادرات المؤهَّلة للمنافسة على الجائزة، بحسب تقرير اللجنة.

وتضمنت الجائزة عدة محاور رئيسة كالتالي: التَّخطيط والتَّنفيذ والنَّتائج والأثر والاستدامة، وتشمل آلية التَّقييم أربع مراحل، كالتالي: استكمال الشُّروط والأهليَّة، والتَّقييم المكتبي، والزِّيارات الميدانيَّة للطَّبات المؤهَّلة، وعرض نتائج التَّقييم.

وأشار الخصاونة إلى أن الجائزة تجسد رؤية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليّ العهد، في زرع روح المبادرة والإيجابيَّة لدى المتطوعين، وتعزيز حس المسؤوليَّة الوطنيَّة لدى الأجيال، مشدِّداً على ضرورة الالتزام بمعايير الجائزة وتوخِّي أقصى درجات النَّزاهة والحياد في عمليَّة تقييم وتحكيم ملفَّات المتقدِّمين للجائزة من أفراد وفرق ومؤسَّسات، بما يسهم في تجسيد هذه الرُّؤية.

أخبار ذات صلة

newsletter