كيف تقوم بإلغاء تنشيط حسابك على ميتا ثريدز؟

هنا وهناك
نشر: 2023-07-09 11:47 آخر تحديث: 2023-07-09 11:53
تطبيق انستغرام وثريدز لشركة ميتا
تطبيق انستغرام وثريدز لشركة ميتا
  • يحتفظ المستخدم بحقه بإلغاء تنشيط حسابه على "ثريدز" مرة واحدة في الأسبوع
  • يخسر المستخدم ملفاته الشخصية والردود والإعجابات عند إلغاء تنشيط حسابه على انستغرام

تمكن تطبيق  الوسائط الاجتماعية الجديد "ميتا ثريدز" من تحقيق تسجيل دخول لأكثر من 10 ملايين شخص في غضون سبع ساعات فقط بعد إطلاقها في الخامس من تموز/ يوليو الجاري، من خلال تنزيل التطبيق من متجر "غوغل بلاي" وتسجيل الدخول باستخدام حساب تطبيق الانستغرام الخاص بهم، وبذلك سيتمكنون من الاحتفاظ بمتابعتهم على التطبيق، ولكن ماذا سيحدث إذا قمت بحذف حسابك على ثريدز؟


اقرأ أيضاً : مصارعة الثيران تشعل بامبلونا الإسبانية بروح المغامرة والتقاليد -فيديو


وفقًا لسياسة الخصوصية الإضافية لـ"ميتا"، فإن المستخدمين الذين يحذفون حسابهم على ثريدز في أي وقت سيقومون أيضًا بإلغاء تنشيط حسابهم على إنستغرام، حيث ترتبط كل من ثريدز وحساب إنستغرام ببعضهما.

وكما يحتفظ المستخدم بحقه بإلغاء تنشيط حسابه على "ثريدز" مرة واحدة فقط في الأسبوع، من خلال النقر على النقاط الثلاث واختيار "الحساب" في أعلى صفحة الملف الشخصي على ثريدز، ثم اختيار "إلغاء تنشيط الملف الشخصي"، وثم تأكيد الإلغاء عن طريق النقر على "إلغاء تنشيط ملفك الشخصي على ثريدز".

إلغاء تنشيط حساب الانستغرام

إذا قام المستخدم بإلغاء تنشيط حسابه على انستغرام، ستختفي الملفات الشخصية والردود والاعجابات حتى يقوم بإعادة تنشيط الحساب من خلال تسجيل الدخول مرة أخرى.

وتشير شركة ميتا إلى أنه من خلال شروط الاستخدام التي تسمح بإلغاء تنشيط الحساب، مضيفة أن إلغاء تنشيط الحساب الشخصي على ثريدز لن يحذف بيانات المستخدم على ذات التطبيق ولن يؤثر على حساب الانستغرام.

أمان المعلومات الشخصية

وبحسب تعليمات وشروط الاستخدام الخاصة بـ"ثريدز" التي تتطلب موافقة القبول، يجمع التطبيق المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، بما في ذلك معلومات ملفاتهم الشخصية على ثريدز ونشاطهم ومتابعي ثريدز والروابط الأخرى والمعلومات من خدمات الطرف الثالث والمستخدمين ومعلومات التطبيق والمتصفح والجهاز.

وتقول ميتا إنها تستخدم المعلومات المجمعة لأغراض توفير وتخصيص وتحسين ثريدز ومنتجات ميتا الأخرى، وغيرها من الأغراض.

أخبار ذات صلة

newsletter