كتائب القسام تتبنى عملية "كدوميم" وتزف الشهيد أحمد غيظان

فلسطين
نشر: 2023-07-06 18:58 آخر تحديث: 2023-07-06 18:58
الشهيد أحمد ياسين هلال غيظان
الشهيد أحمد ياسين هلال غيظان
  • كتائب القسام: العملية تأتي كردٍ سريع على عدوان الاحتلال وتغوله على الفلسطينيين في مخيم جنين

أعلنت كتائب عز الدين القسام مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار التي وقعت قرب مستوطنة قدوميم غرب قلقيلية عصر الخميس، وأسفرت عن مقتل جندي من الاحتلال الإسرائيلي وإصابة آخر.


اقرأ أيضاً : مراسل "رؤيا": استشهاد منفذ عملية إطلاق النار قرب قلقيلية ومقتل جندي في جيش الاحتلال


وذكرت كتائب القسام في بيان لها، وصل رؤيا نسخة عنه، أن العملية تأتي كردٍ سريع على عدوان الاحتلال وتغوله على الفلسطينيين في مخيم جنين، ورداً على تدنيس المقدسات، وتمزيق المصحف الشريف في بلدة عوريف.

وتاليا نص البيان:

{وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ}

بيان عسكري صادر عن :

... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...

بعون الله وقوته وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسؤوليتها عن العملية البطولية التي وقعت في مغتصبة كدوميم قرب قلقيلية عصر اليوم الخميس 18 ذو الحجة 1444هـ الموافق 06/07/2023م، وأسفرت عن مقتل جنديٍ صهيونيٍ وإصابة آخر بجراحٍ حرجة، ونزف إلى أبناء شعبنا وأمتنا فارس هذه العملية البطولية

الشهيد القسامي المجاهد/ أحمد ياسين هلال غيظان

من قرية قبيا غرب رام الله

وتأتي هذه العملية البطولية كردٍ سريع على عدوان الاحتلال وتغوله على أهلنا وشعبنا في مخيم جنين، ورداً على تدنيس مقدساتنا، وتمزيق المصحف الشريف في بلدة عوريف.

إن كتائب القسام إذ تعلن مسؤليتها عن هذه العملية -التي جاءت لتقول للوزير الصهيوني المجرم "سموتريتش" بأن القسام كاد أن يطرق عليك باب بيتك- فإنها تعد الاحتلال بالمزيد بقوة الله، فمن يزرع القتل والإجرام ضد أبناء شعبنا لن يحصد سوى الموت والرعب والهزيمة، وسيبقى مجاهدونا يجرعونه الويلات حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا من دنسه، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter