منتخب الطائرة يواصل تحضيراته للمباراة الإفتتاحية لدورة الألعاب العربية

رياضة
نشر: 2023-07-06 17:16 آخر تحديث: 2023-07-06 17:16
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • يفتتح المنتخب الوطني للكرة الطائرة مشاركته في منافسات الدورة العربية يوم الجمعة

صعد المنتخب الوطني للكرة الطائرة للرجال من تدريباته في الجزائر وذلك استعداداً للمشاركة في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية.


اقرأ أيضاً : بين شكر حمد وتعيين عموتة .. تغييرات منتظرة على النشامى


وكان المنتخب الوطني للكرة الطائرة قد وصل يوم الإثنين إلى العاصمة الجزائر حيث تكون من المدربين اسماعيل البرقاوي وسامي المحاسنة واداري المنتخب يونس العبداللات والحكم تاج الدين الوديان وكل من اللاعبين : يعقوب القهوجي وأحمد العواملة وخالد شباب وخالد أبو مشرف وعبادة فدغم ومحمد سعدون وياسر أحمد ومحمد القطامي واياد ماضي ومحمود النقيب وراشد العلوان ومهند جروان.

وسيفتتح المنتخب الوطني للكرة الطائرة مشاركته في منافسات الدورة العربية يوم الجمعة حيث سيلتقي مع المنتخب الفلسطيني عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

وفي ثاني لقاءاته سيلتقي منتخبنا مع المنتخب القطري يوم السبت المقبل وعند الساعة الرابعة مساءً وفي اليوم التالي سيخوض منتخبنا ثالث لقاءاته حيث سيلتقي مع المنتخب الجزائري عند الساعة السابعة مساءً قبل أن يختتم المنتخب الوطني لقاءاته في الدور الأول بلقاء المنتخب الليبي عند الساعة الرابعة مساءً يوم 10 من الشهر الجاري.

هذا وتشارك في منافسات الرجال 5 منتخبات وهي الجزائر وقطر وفلسطين وليبيا إضافةً إلى الأردن، حيث ستلعب هذه المنتخبات ضد بعضها البعض في الدور الأول بنظام الدوري من جولة واحدة وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى فيما بعد إلى الدور نصف النهائي والذي سيُلعب بنظام خروج المغلوب.

أخبار ذات صلة

newsletter