الارثوذكسي يوجه البوصلة نحو اللقب بعد تغلبه على الإتحاد بدوري السلة

رياضة
نشر: 2015-02-14 16:07 آخر تحديث: 2016-07-23 19:00
الارثوذكسي يوجه البوصلة نحو اللقب بعد تغلبه على الإتحاد بدوري السلة
الارثوذكسي يوجه البوصلة نحو اللقب بعد تغلبه على الإتحاد بدوري السلة
المصدر المصدر

رؤيا - تغلب الارثوذكسي على منافسه فريق مدارس الاتحاد (71-69) في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء الجمعة في صالة الامير حمزة  في الجولة الرابعة من المرحلة النهائية للدوري الممتاز بكرة السلة  وبذلك يتقدم الارثوذكسي بثلاثة لقاءات مقابل واحد وبات على بعد خطوة واحدة من اللقب حيث اصبح بحاجة الى فوز واحد ليظفر باللقب في يتحتم على مدارس الاتحاد الفوز باللقاءات الثلاثة المتبقية ليظفر بالقب.

لم يكتف  نضال الشريف بتعطيل  العوضي هداف الارثوذكسي بل سجل ثلاثيتين وسانده فضل النجار مع نجاح جيرارد في المتابعات ليضع الاتحاد في المقدمة لينتهي الربع الاول لمصلحة الاتحاد (17-16).

في الفترة الثانية انتهج لاعبو الارثوذكسي دفاعا محكما ولصيقا عبر  الخماسي مالك وموسى واسامة دغلس وسني السكاكيني وبقي العوضي تحت المراقبة ليعطي زملائه حرية التحرك مما اعطي الارثوذكسي التقدم بالفترة مع نهاية الشوط الاول (37-30).

سجل لاعبو الاتحاد افضليتهم مع بداية الفترة الثالثة بمتابعات جيرارد الناجحة وبقيادة الزعبي لتعود الاثارة والحيوية للمباراة، لينتهي الربع الثالث بالتعادل مع نهاية الفترة (54-54).

وبرز راشيم رايت في الفترة الاخيرة والحاسمة وسجل معظمها عن طريق الرميات الحرة واهدر العديد منها في بقي السكاكيني الذي نجح في التسجيل وتسرع في كثير من الهجمات تحولت الى  مصلحة مدافعي ، لينتهي اللقاء لمصلحة الارثوذكسي (71-69 ) والذي تقدم بثلاثة جولات مقابل جولة ويحتاج الى جولة واحدة ليظفر باللقب.

أخبار ذات صلة