تعميم من وزارة التربية إلى طلبة التوجيهي

الأردن
نشر: 2023-07-05 20:02 آخر تحديث: 2023-07-05 21:20
طالب يؤدي امتحان
طالب يؤدي امتحان
  • وزارة التربية عممت بفتح قاعات الامتحانات عند الساعة التاسعة صباحا

عممت وزارة التربية والتعليم على رؤساء قاعات الامتحان ومنسقي المراكز الامتحانية لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) بفتح قاعات الامتحانات عند الساعة التاسعة صباحا.


اقرأ أيضاً : مهم من وزارة التربية بخصوص امتحان التوجيهي


ووفق كتاب وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه الأربعاء، طلبت الوزارة منهم إدخال مشتركي الثانوية العامة إلى قاعات الامتحان فور وصولهم إلى المراكز الامتحانية تلافيا لتعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة.

وحددت وزارة التربية، في وقت سابق الساعة العاشرة صباحا موعدا لبدء الجلسة الأولى لامتحانات التوجيهي، والساعة الواحدة ظهرا موعدا لبدء الجلسة الثانية.

استثمار الوقت

ودعت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق الطلبة إلى استثمار الوقت في الدراسة، وعدم الالتفات إلى الشائعات واستقاء المعلومات المتعلقة بالامتحان من مصادرها الرسمية، منوهة إلى دور أولياء الأمور في تهيئة البيئة الامتحانية الملائمة في البيت وتقديم الدعم النفسي لأبنائهم ليتمكنوا من التقدم للامتحان بشكل مناسب.

غرفة عمليات

وأعلنت تشكيل غرفة عمليات في مركز الوزارة، لمتابعة إجراءات سير الامتحانات، والتي سيناط بها استقبال الملاحظات والاستفسارات الواردة من الطلبة والمجتمع المحلي، وإعداد تقرير يومي يتضمن هذه الملاحظات والمعالجات التي تمت عليها.

أخبار ذات صلة

newsletter