تمويلكم وأكاديمية ستانفورد توقعان إتفاقية تعاون

محليات
نشر: 2015-02-14 15:12 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
تمويلكم وأكاديمية ستانفورد توقعان إتفاقية تعاون
تمويلكم وأكاديمية ستانفورد توقعان إتفاقية تعاون
المصدر المصدر

 رؤيا - وقعت الشركة الاردنية لتمويل المشروعات الصغيرة "تمويلكم"و أكاديمية ستانفورد للتدريب والإستشارات اتفاقية تعاون لمساعدة طلبة الجامعات الخاصة والحكومية وكليات المجتمع ومراكز التدريب لاكمال تعليمهم وتطوير مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل والتخفيف من الأعباء المالية على الطلبة وذويهم.

وبحسب بيان صحافي اصدرته تمويلكم السبت فان الاتفاقية تأتي تعزيزاً لمسؤوليتها الإجتماعية واستكمالاً لحملاتها الموجهة لمجال التعليم .

وتهدف الاتفاقية الى إتاحة فرص تعليمية للشباب والإرتقاء بمستواهم العلمي والاقتصادي والإجتماعي،وذلك استكمالا لبرامج اطلقتها تمويلكم في السنوات السابقة ومنها برنامج "حقي أتعلم" المتمثل بمنحةٍ دراسية لأبناء عملائها، اضافة الى منتج "التمويل التعليمي" الذي يستهدف الطلبة من جميع المراحل الدراسية ابتداء ّ من المدارس و الجامعات و الكليات والمعاهد ومراكز التدريب المهني والأكاديميات، من خلال منحهم التمويل اللازم لتسديد الرسوم الدراسية بجميع أنواعها .

يشار أن تمويلكم شركة غير ربحية تعمل في مجال تمويل المشروعات الصغيرة في الأردن، وتهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة نور الحسين التابعة إلى مؤسسة الملك الحسين،تأسست في عام 1999 .

أخبار ذات صلة