الطاقة تطرح عطاء توريد وتركيب أنظمة السخانات الشمسية للأسر الفقيرة

اقتصاد
نشر: 2023-07-05 10:57 آخر تحديث: 2023-07-05 15:47
أنظمة السخانات الشمسية
أنظمة السخانات الشمسية
  • وزارة الطاقة: يبدأ استقبال نسخ دعوة العطاء إلكترونيا من خلال Memr.gov.jo بتاريخ الثالث عشر من تموز
  • يشمل العطاء توريـــد وتركيــــب وتشغيل أنظمة السخانات الشمسية لـ400 مسكن لكل إقليم

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأربعاء، عن طرح عطاء توريـــد وتركيــــب وتشغيل أنظمة السخانات الشمسية لـ400 مسكن من الأسر الفقيرة لكل إقليم في الشمال والوسط والجنوب.

وقال مدير صندوق الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في وزارة الطاقة والثروة المعدنية رسمي حمزة إن الوزارة تستقبل نسخ دعوة العطاء إلكترونيا، من خلال موقع الوزارة الإلكتروني Memr.gov.jo اعتبارا من الخميس الموافق الثالث عشر من تموز/ يوليو الساعة الواحدة ظهـراً.


اقرأ أيضاً : مدعوون للإمتحان التنافسي في الخدمة المدنية لمختلف التخصصات.. أسماء


وأشار حمزة إلى أن آخر موعد لاستقبال الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني [email protected] و [email protected] سيكون الثلاثاء الثامن عشر من تموز/يوليو الجاري، وحددت الوزارة آخر موعد لتقديم العروض الساعة الثانية عشرة ظهرًا من الخميس الموافق 27 تموز/ يوليو الجاري.

معايير المناقصة

وأوضح حمزة أن سعر نسخة العطاء يبلغ 125 دينارًا غير قابلة للاسترداد، ويتم دفعها إلكترونيًا من خلال تطبيق "إي فواتيركم"، مضيفا أنه يجب إرفاق عرض الأسعار تأمين دخول العطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق صادر عن بنك محلي باسم وزير الطاقة والثروة المعدنية، بالإضافة إلى وظيفة الشركة، مشيرا أن العروض تبقى سارية لمدة 120 يومًا من التاريخ المحدد كآخر موعد لتقديم العروض.

وأوضح حمزة أن المناقص يشترط أن يكون حاصلاً على رخصة في مجال الكهروميكانيك (اختصاص ميكانيك ) بالفئة الثانية أو الثالثة بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن الدائرة والشركات ذوات الاختصاص بأنظمة السخانات الشمسية بموجب شهادة تسجيل الشركة، والمعتمدة لدى صندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة.

أخبار ذات صلة

newsletter