الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها ووقوع شهداء وإصابات - فيديو

فلسطين
نشر: 2023-07-03 06:31 آخر تحديث: 2023-07-04 00:22
تحرير: حافظ ابوصبرة
جنين
جنين
  • قصف طائرات الاحتلال أكثر من 10 أهداف في مناطق مختلفة من مخيم جنين

استشهد 8 فلسطينيين وأصيب 80 آخرون، بينهم 17 حالة وصفت بـ"الخطرة"، في عملية عسكرية واسعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، على مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة ليل الأحد الاثنين، وفق مراسل "رؤيا".


اقرأ أيضاً : بيان للجهاد الإسلامي عقب عملية عسكرية لجيش الاحتلال في جنين


وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن 8 شبان استشهدوا في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، وأعلنت فيما بعد عن استشهاد محمد عماد حسنين (21 عاماً) برصاص الاحتلال الحي في الرأس، عند مدخل البيرة الشمالي، لترتفع حصيلة الشهداء اليوم إلى 9 شهداء.

شهداء جنين

والشهداء الذين ارتقوا في مدينة جنين هم:

الشهيد سميح فراس أبو الوفا (20 عاماً)، الشهيد حسام محمد أبو ذيبة (18 عاماً)، الشهيد أوس هاني حنون (19 عاماً)، الشهيد نور الدين حسام مرشود (16 عاماً)، والشهيد محمد مهند الشامي (23عاماً)، الشهيد أحمد محمد عامر (21 عاماً)، الشهيد مجدي عرعراوي (17 عاماً)، والشهيد علي هاني الغول (17 عاماً).

وأفاد مراسل رؤيا، أن قوات الاحتلال قصفت مخيم جنين واقتحمته بقوات كبيرة ما أدى إلى مواجهات ميدانية بين الشبان وقوات الاحتلال وارتقاء كل من سميح فراس أبو الوفا و حسام محمد أبو ذيبة و أوس الحنون و نور الدين حسام  مرشود وشهيد خامس لم يتم الاعلان عن هويته وفي مدينة البيرة استشهد الشاب محمد عماد حسنين بعد اصابته في الرأس.

وكان مراسل "رؤيا"، قد أفاد بأن طائرات الاحتلال قصفت عدة منازل ومواقع في مخيم جنين، كما اقتحمت أكثر من 100 آلية عسكرية ما بين ناقلات جند وجيبات عسكرية وجرافات، المدينة من مختلف محاورها، وطوقت كل الشوارع المحيطة بالمخيم واعتلى القناصة أسطح العمارات العالية المشرفة على المخيم، فيما قصف طائرات الاحتلال أكثر من 10 أهداف في مناطق مختلفة من مخيم جنين.

وذكرت هيئة الإعلام العبري، مساء الاثنين، أن جيش الاحتلال سيبدأ بالمرحلة الثانية من عملية جنين خلال الساعات المقبلة

أخبار ذات صلة

newsletter