اعلان الدفعة الثانية من قرض صندوق اسكان موظفي "التربية" .. تفاصيل

محليات
نشر: 2015-02-14 11:18 آخر تحديث: 2016-07-21 22:10
اعلان الدفعة الثانية من قرض صندوق اسكان موظفي "التربية" .. تفاصيل
اعلان الدفعة الثانية من قرض صندوق اسكان موظفي "التربية" .. تفاصيل
المصدر المصدر

رؤيا- ايمن الزامل- قررت لجنة إدارة صندوق اسكان موظفي وزارة التربية والتعليم صرف خمس دفعات من قرض الصندوق خلال هذا العام ، حيث سيتم يوم غد الأحد الإعلان عن الدفعة الأولى من المرشحين للاستفادة من القرض والبالغ عددهم ( 290 ) مستفيداً ومستفيدة حسب الأسس المعتمدة في نظام الصندوق .


وبينت اللجنة أن هذا القرار يهدف إلى زيادة عدد المستفيدين من خلال استثمار الأرصدة المتوافرة من حصيلة الاشتراكات خلال العام 2015 بخلاف ما كان متبعاً سابقاً حيث تبقى هذه الحصيلة في الصندوق لتوزيعها في بداية كل عام .


إلى ذلك فقد قررت اللجنة إعلان أسماء الدفعة الثانية من المرشحين للاستفادة من القرض في بداية شهر حزيران ، فيما سيتم الإعلان عن دفعة جديدة كل شهرين ولنهاية العام الحالي .


وبين مدير إدارة الشؤون المالية في الوزارة عطا أبو نصير أنه بإمكان المرشحين للاستفادة من الدفعة الأولى الاطلاع على أسمائهم من خلال موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.gov.jo .


ودعا أبو نصير المرشحين مراجعة الصندوق في مركز الوزارة اعتباراً من صباح يوم الاثنين الموافق 16/2/2015 لاستكمال اجراءات الاستفادة من القرض مصطحبين معهم صورة عن بطاقة الأحوال المدنية وكشف راتب للمتقاعدين .

أخبار ذات صلة