الأمن: القبض على 32 مطلوبا ومروجا للمخدرات من عدة مناطق

الأردن
نشر: 2023-07-02 13:14 آخر تحديث: 2023-07-02 13:45
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات
  • إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع سبع قضايا نوعية من عدة مناطق
  • تنفيذ حملة أمنية موسعة في محافظة الزرقاء ألقي خلالها القبض على 20 مطلوبا ومروجا

تعاملت إدارة مكافحة المخدرات مع 7 قضايا نوعية، ألقت خلالها القبض خلالها على 12 تاجراً ومروجاً للمخدرات.

ونفذت مكافحة المخدرات حملة أمنية خاصة في محافظة الزرقاء، ألقت خلالها القبض على 20 مطلوبا ومروجا للمخدرات.


اقرأ أيضاً : الجيش: إسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشرقية


وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم المكثفة لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة.

وأضاف أنه تم التعامل خلال الأيام الماضية مع 7 قضايا نوعية في محافظات العقبة واربد والعاصمة والرمثا والمفرق وأُلقي القبض خلالها على 12 تاجراً ومروجاً للمخدرات وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وأسلحة نارية .

وأشار إلى أنه جرى التعامل مع قضيتين في محافظة العقبة، ألقي القبض في الأولى على تاجر للمخدرات وبحوزته 30 ألف حبة مخدرة فيما أُلقي القبض بالقضية الثانية على مروجين اثنين وبحوزتهما 11 كف حشيش.

جرت مداهمة ثلاثة تجار للمخدرات في لواء الرمثا من جنسية عربية، أُلقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم 67 كف حشيش و7000 حبة مخدرة، كما ودوهم في محافظة إربد منزل أحد المروجين والقي القبض عليه وبرفقته شخصان آخران وضبط بحوزتهم 2 كغم من مادة الكريستال و 250 غم من مادة الكوكايين وسلاح ناري

كما تعاملت إدارة مكافحة المخدرات مع قضيتين في محافظة المفرق والبادية الشمالية، أُلقي القبض في الأولى على شخص من جنسية عربية وبحوزته 1000 حبة مخدرة، فيما ضبطت ثلاثة أسلحة نارية أوتوماتيكية وكمية من الحبوب المخدرة بحوزة مروج آخر بعد القبض عليه.

وداهمت المكافحة في العاصمة عمان مروج للمخدرات، أُلقي القبض عليه وضبط بحوزته 14 كفاً من مادة الحشيش.

ونفّذت إدارة مكافحة المخدرات بإسناد من قوات الدرك ومديرية شرطة الزرقاء حملة أمنية موسعة في محافظة الزرقاء على الأشخاص المطلوبين للمخدرات والمروجين والتجار وأفضت تلك الحملة لضبط 20 شخصاً منهم.

أخبار ذات صلة

newsletter