عصام زيد: الدراما والسينما العربية شهدا تحولاً كبيرا خلال السنوات الأخيرة

هنا وهناك
نشر: 2023-06-26 20:12 آخر تحديث: 2023-06-26 20:12
الفنان الفلسطيني عصام زيد
الفنان الفلسطيني  عصام زيد
  • عصام زيد يعرب عن أمله في أن يستمر هذا التطور في المستقبل

تحدث الفنان الفلسطيني عصام وائل زيد، عن تطور الدراما والسينما العربية خلال السنوات الأخيرة، قائلا إن الدراما والسينما العربية قد شهدا تحولاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، حيث ازدادت جودة الإنتاج والتقنيات المستخدمة وأصبحت الأعمال الفنية العربية تنافس الأعمال العالمية.


اقرأ أيضاً : خالد القيش ابن بني مَعروف يُفاجئ الجَميع - فيديو


وأشار عصام زيد، إلى أن هذا التطور جاء نتيجة للجهود المبذولة من قبل صناع الأفلام والدراما العرب في تطوير مهاراتهم واستخدام التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى توفير المزيد من الدعم المادي والتقني للأعمال الفنية.

التطور في المستقبل

وأعرب الفنان الشاب، عن أمله في أن يستمر هذا التطور في المستقبل، وأن يتمكن الصناع العرب من إنتاج أعمال فنية تليق بمكانة وتاريخ الثقافة العربية. 

واختتم الفنان عصام زيد، تصريحاته، بالتأكيد على أن الدراما والسينما العربية تمتلك القدرة على إيصال رسائل هامة وتعزيز الفهم والتواصل بين الشعوب، وهذا ما يجعلها أكثر أهمية وأثراً في المجتمع العربي والعالمي بشكل عام.

يذكر أن الفنان عصام وائل زيد، قد قدم العديد من الأعمال الدرامية والأفلام القصيرة خلال مشواره الفني، آخرها مشاركته في بطولة الفيلم القصير  "أغصان الزيتون" وهو فيلم عربي قصير يتحدث عن التراث الفلسطيني ويعرضه بشكل مبتكر وفني جذاب.

أخبار ذات صلة

newsletter