الملك في الرصيفة لافتتاح الحديقة البيئية - فيديو

الأردن
نشر: 2023-06-26 14:01 آخر تحديث: 2023-06-26 18:39
جلالة الملك عبدالله الثاني
جلالة الملك عبدالله الثاني
  •  الملك أكد أهمية الاستفادة من الموقع الحيوي للواء الرصيفة في المجال الصناعي
  • الملك تطرق إلى خطط الحكومة لتطوير الخدمات التعليمية والصحية والبيئية باللواء

افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، الحديقة البيئية في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.


اقرأ أيضاً : الملك: نريد أن تكون الانتخابات المقبلة محطة رئيسة في تاريخ الحياة البرلمانية الأردنية


كما التقى جلالة الملك بعدد من وجهاء وأبناء لواء الرصيفة، مؤكدا موقفه الثابت تجاه القضية الفلسطينية، وحقهم المشروع في أراضيهم.

وأكد جلالة الملك عبدالله الثاني أهمية الاستفادة من الموقع الحيوي للواء الرصيفة في المجال الصناعي، لافتا إلى أهمية دعم القطاع الخاص لإقامة المشروعات بما يعود بالنفع على أهالي اللواء ويخفف من الأعباء المعيشية.

ولفت جلالة الملك خلال زيارته إلى لواء الرصيفة، الاثنين، ولقائه عددا من وجهاء وأبناء وبنات اللواء، إلى أن الرصيفة تعد من أعلى المناطق كثافة سكانية وهذا يتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق لتقديم أفضل ما يمكن للأهالي، بخاصة في الخدمات البلدية.

تطوير الخدمات

وتطرق جلالته إلى خطط الحكومة لتطوير الخدمات التعليمية والصحية والبيئية باللواء، مؤكدا أهمية الاستفادة من الأراضي بالطريقة الأمثل لخدمة الرصيفة وأبنائها.
ونوه جلالة الملك في اللقاء، الذي عقد في الحديقة البيئية بالرصيفة، إلى الإنجاز الجديد في مشروع تأهيل تلال الفوسفات، مشيرا إلى أهمية أن تنسحب عمليات التأهيل إلى مناطق أخرى.
وفي الشأن المحلي، أعاد جلالته التأكيد على أنه لا تراجع عن تنفيذ خطط التحديث السياسي والاقتصادي والإداري، مشيرا إلى أهمية الإصلاح الاقتصادي والإداري في محاربة الفقر والبطالة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter