كبلوها وأغرقوها في المياه.. قتل فتاة مصرية على يد أفراد عائلتها

عربي دولي
نشر: 2023-06-25 13:51 آخر تحديث: 2023-06-25 14:17
صورة تعبيريا لغرق
صورة تعبيريا لغرق
  • لاقت الشابة هبة مصرعها على يد أفراد من عائلتها  في السابع عشر من آب/ أغسطس العام المنصرم

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة في مصر، عقد جلسة غد الاثنين، للحكم على مسن واثنين من أبنائه ونجل شقيقه، لاتهامهم بقتل ابنة الأول غرقًا، بمنطقة منشأة القناطر في محافظة الجيزة.

لاقت الشابة هبة مصرعها على يد أفراد من عائلتها  في السابع عشر من آب/ أغسطس العام المنصرم، بعد أن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها جراء الشك في سلوكها.


اقرأ أيضاً : شاب يقتل والده "المقعد" طعنا في مصر


وأسندت تحقيقات السلطات المصرية لكلاً من راضي 60 عاما، وهاني 22 عاما،  ومحمد 24 عاما، ورجب 41 عاما، وجميعهم يعملون في تجارة الخردة تهمة قتل المدعوة هبة عمدًا مع سبق الإصرار.

وكشفت أوراق القضية أن المتهمين كبلوا الضحية بحبل وأوصلوه بحجرين ملقيين إياها بترعة المنصورية في الجيزة، قاصدين من ذلك قتلها على النحو الموصوف بتقرير الصفة التشريحية.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين حازوا و أحرزوا أداة حبل مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني، وفي غير أحوال الضرورة الشخصية أو الحرفية.

شهادات على الواقعة

وشهد عمرو ويعمل سائق توك توك بقيام ثلاثة من المتهمين بالحضور لمسكنه واصطحبوا المجني عليها قبل ارتكابهم الواقعة بساعات.

وقال مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر، إن تحرياته السرية توصلت إلى أنه إثر "سوء سلوك المتوفية"، عقد المتهمون النية والعزم على الخلاص منها، فتوجه ثلاثة من المتهمين إلى مسكن الشاهد الأول الذي أيقنوا تواجدها به واصطحبوها عنوة.

أخبار ذات صلة

newsletter