انتقال المدافع كوليبالي إلى الهلال السعودي

رياضة
نشر: 2023-06-24 18:56 آخر تحديث: 2023-06-24 18:56
كوليبالي
كوليبالي
  • كوليبالي وصل إلى الرياض وأجرى الفحوصات الطبية

قام نادي الهلال السعودي بتعزيز صفوفه بالتعاقد مع المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، حسب ما أفاد به مصدر قريب من النادي للوكالة الفرنسية للأنباء.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يتعاقد مع اللاعب إحسان حداد


أوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن كوليبالي وصل إلى الرياض وأجرى الفحوصات الطبية، ثم قام بتوقيع عقد مع الهلال، وسيتم تقديمه في حفل لاحق في مقر النادي.

وفي إعلان سابق، أكد الهلال يوم الجمعة تعاقده مع نيفيز، قائد فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة ثلاث سنوات مقابل صفقة قيمتها 60 مليون دولار.

وكان كوليبالي (32 عامًا) قد انضم إلى تشيلسي في صيف عام 2022 قادمًا من نابولي الإيطالي، مقابل 33 مليون جنيه استرليني، ووقع عقدًا لمدة أربع سنوات. وعانى مع الفريق اللندني الذي اكتفى بالمركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ كوليبالي مسيرته الاحترافية في نادي ميتز الفرنسي عام 2010، قبل أن ينتقل إلى نادي غنك في عام 2012، وحقق معه في العام التالي لقب كأس بلجيكا.

وفي عام 2014، انتقل إلى نابولي وقضى معه ثمانية مواسم، حيث كان لاعبًا أساسيًا في الفريق الجنوبي وساهم في تحقيق لقب كأس السوبر الإيطالية في أول عام له وكأس إيطاليا عام 2020.

أخبار ذات صلة

newsletter