القبض على 11 تاجرا مروجا للمخدرات في البادية الشمالية

الأردن
نشر: 2023-06-22 18:14 آخر تحديث: 2023-06-22 18:20
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات
  • مكافحة المخدرات تداهم 26 موقعا بحملة أمنية في البادية الشمالية
  • مداهمة شخصين من تجار المخدرات أعدا مخبأ سريا (حفرة) أُخفي داخلها  107 كفوف حشيش وأسلحة نارية

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وباسناد من قوات الدرك وشرطة البادية الملكية والفريق الخاص التابع للإدارة، نفذوا حملة امنية خاصة ضمن اختصاص البادية الشمالية بعد جمع المعلومات حول مواقع عدد من تجار ومروجي المخدرات.

وأكّد الناطق الإعلامي أنه جرى خلال الحملة مداهمة 26 موقعا مختلفا لاماكن اولئك الاشخاص، إذ أفضت المداهمات لإلقاء القبض على 11 شخصا من المطلوبين وتجار ومروجي المخدرات .

وأبرز تلك المداهمات كانت لشخصين من تجار المخدرات ألقي القبض عليهما وضبط بداخل حفرة اعدّاها لإخفاء المخدرات على 107 كفوف حشيش وثلاثة أسلحة نارية، فيما دوهم كذلك مطلوب خطر من الأشخاص المرتبطين بعصابات تهريب اقليمية والقي القبض عليه بعد محاولة الفرار وضُبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال و 1000 حبة مخدرة وكفان حشيش .

وتعاملت كوادر الإدارة خلال الـ24 ساعة الماضية مع أربع قضايا نوعية أخرى في محافظات العاصمة ومادبا والعقبة والقي القبض خلالها على 8 أشخاص من مهربي وتجار المخدرات.

كما تعاملت مكافحة المخدرات في محافظة العاصمة مع قضيتين القي القبض في الأولى على تاجر للمخدرات وشخصين آخرين يعملان لديه لترويج المخدرات في مناطق شمال العاصمة وضبط بحوزة ثلاثتهم 6 كفوف حشيش و مجموعة كبيرة من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في القضية الثانية على مروجين اثنين وبحوزتهما 5 كفوف حشيش بعد مداهمة مكانهما.

وفي محافظة مادبا وبعد متابعة أحد مروجي المخدرات والتأكد من قيامه بحيازة ونقل كمية من المخدرات بواسطة مركبته جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة ، فيما دوهمت في القضية الأخيرة في محافظة العقبة منزل شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 7 كفوف حشيش.

أخبار ذات صلة

newsletter