تشييع جثمان الشهيد الطيار علي الحراسيس - فيديو وصور

الأردن
نشر: 2023-06-20 13:44 آخر تحديث: 2023-06-20 17:50
جانب من التشييع
جانب من التشييع
  • توجه المشيعون الى مقبرة سحاب الإسلامية لتشييع الطيار الرائد علي الحراسيس
  • الطيار الحراسيس صُلي عليه صلاة الجنازة من مسجد جعفر الطيار في حي الطفايلة بعمان

شيع الأردنيون، ورفقاء السلاح في القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، الثلاثاء من مسجد جعفر الطيار بحي الطفايلة،  في عمان الشهيد الطيار الرائد علي الحراسيس الذي قضى إثر تحطم طائرة مروحية عسكرية  أثناء رحلة تدريبية وهبوطها اضطراريا في منطقة البقعة ظهر الاثنين.


اقرأ أيضاً : استشهاد الرائد علي الحراسيس متأثرا بإصابته بعد سقوط طائرته في البقعة

مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، شارك رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، اليوم الثلاثاء، بتشييع جثمان الشهيد الرائد الطيار علي أحمد محمد الحراسيس من مرتبات سلاح الجو الملكي إلى مثواه الأخير.

وجرت للشهيد مراسم عسكرية بحضور نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة وقائد سلاح الجو الملكي، حيث تم تشييع جثمان الشهيد مكللاً بالعلم الأردني ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، ووري الثرى في مقبرة سحاب الإسلامية، بعد الصلاة عليه في مسجد جعفر الطيار في محافظة العاصمة/ جبل التاج.

وكان مصدر عسكري مسـؤول فـي القيادة العامة للقـوات المسـلحة الأردنية - الجـيش العربـي، أعلن عن استشهاد الرائد الطيار علي أحمد محمود الحراسيس من مرتبات سلاح الجو الملكي، صباح الثلاثاء.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، الشهيد "لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحُسن العزاء، إنه سميع مجيب الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون".

ووضع مندوب جلالة الملك إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد، حيث شارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعدد من المتقاعدين العسكريين والمسؤولين المدنيين وجمع غفير من المواطنين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter