طواقم المستشفى الميداني "غزة 75" تباشر أعمالها

فلسطين
نشر: 2023-06-19 19:24 آخر تحديث: 2023-06-20 16:47
طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 75 "
طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 75 "
  • (غزة/75) يهدف لتقديم العون والمساعدة في قطاع غزة

باشرت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني (غزة/75) الاثنين، أعمالها باستقبال المراجعين والمرضى في قطاع غزة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية لهم.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. جيش الاحتلال يستهدف طاقم "رؤيا" في جنين


وقال قائد القوة العقيد الركن يحيى العنيزات، إن المستشفى يترجم حرص واهتمام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني، بالأهل والأشقاء في قطاع غزة، وذلك بتقديم يد العون والمساعدة لهم للتخفيف من معاناتهم.

وأشار العنيزات، إلى أن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت أعمالها باستقبال المراجعين من مختلف الحالات المرضية، انطلاقاً من الدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة وتتبناه تجاه الأهل في قطاع غزة.

من جهته، قال مدير المستشفى المقدم الطبيب جعفر بني مفرج، إن الكادر الطبي والتمريضي يقدم رسالة طبية وإنسانية في المستشفى الميداني الأردني، لافتا إلى أن المستشفى يضم كفاءات طبية وتمريضية وإدارية متميزة، تعاملت بمهنية عالية واحترافية منذ اليوم الأول مع مئات المرضى والمراجعين من خلال عيادات متكاملة تغطي جميع الاختصاصات الطبية، التي تقوم بمهامها الإنسانية تجاه الأهل في القطاع وعلى مدار الساعة.

من جانبهم، عبر المراجعون والأهالي عن شكرهم وتقديرهم لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة واعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية الباسلة على جهودها المتواصلة وما تقدمه من خدمات طبية وإنسانية لهم.

أخبار ذات صلة

newsletter