منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة جامايكا وديا

رياضة
نشر: 2023-06-18 23:26 آخر تحديث: 2023-06-18 23:26
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • كان اللقاء الودي الأول للمنتخب الوطني في معسكر النمسا انتهى بالتعثر أمام صربيا 2-3

أنهى المنتخب الوطني مساء الأحد، استعداداته الفنية والبدنية لمواجهة منتخب جامايكا وديًا، والتي ستقام على ملعب فينر نويشتات الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الأردن.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يخسر نصف نهائي بطولة غرب آسيا أمام إيران


وتأتي هذه المباراة كختام لمعسكر النشامى في النمسا، استعدادًا للمشاركة في النهائيات الآسيوية المقبلة في قطر في بداية العام المقبل، بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2026 في نهاية العام الحالي.

أجرى منتخب النشامى تدريبه الأخير على ملعب المباراة بحضور جميع اللاعبين تحت قيادة المدرب عدنان حمد.

وشهدت القائمة النهائية للمنتخب وجود 24 لاعبًا، وتم استدعاء إبراهيم سعادة ويزن النعيمات بعد تعافيهما من إصابة طفيفة تعرضا لها في المباراة الودية السابقة أمام منتخب صربيا.

وقد ضمت قائمة المنتخب في النمسا العديد من اللاعبين، بما في ذلك: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، مالك شلبية، محمد العمواسي، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، حجازي ماهر، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، أحمد سمير، موسى التعمري، أحمد العرسان، أنس العوضات، محمود مرضي، علي علوان، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

وكان اللقاء الودي الأول للمنتخب الوطني في معسكر النمسا انتهى بالتعثر أمام صربيا 2-3، فيما خسرت جامايكا من قطر 1-2.

يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، فيما حدد "فيفا" موعد سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 والنهائيات القارية 2027، يوم 27 تموز المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني والذي يضم 36 منتخباً، سيتم تقسيمهم إلى تسع مجموعات، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور الحاسم، مع ضمان عبورهم إلى نهائيات آسيا 2027.

أخبار ذات صلة

newsletter