مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صيدلية سر الدواء

سلسلة صيدليات "سر الدواء" تقدم خدمات صيدلانية عالية الجودة

سلسلة صيدليات "سر الدواء" تقدم خدمات صيدلانية عالية الجودة

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

تواصل سلسلة صيدليات "سر الدواء" تقديم خدمات صيدلانية عالية الجودة للمرضى في محافظة إربد والمناطق المجاورة، حيث توفر مجموعة شاملة من الأدوية والمنتجات الصحية والجمالية، بالإضافة إلى تقديم النصائح الطبية والصيدلانية للزبائن.

تعمل الصيدليات على تحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدمها من خلال توظيف صيادلة ذوي خبرة وكفاءة عالية وتوفير مجموعة واسعة من الأدوية المصرح بها والمرخصة، والتي تخضع للتحليل والفحص الدقيق قبل توزيعها على المرضى.

تأسست صيدلية "سر الدواء" في مدينة إربد عام 1949 وتعتبر واحدة من أولى صيدليات المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تمكنت من تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى والعملاء على مدى أكثر من 70 عامًا.

تسعى الصيدليات دائمًا لتحسين جودة الخدمات الصحية التي تقدمها، وتعتمد على أحدث التقنيات والأساليب في توفير الخدمات الصيدلانية، وتسعى دائمًا إلى التحديث والتطوير والابتكار في تقديم خدماتها للمرضى.

كما تتميز صيدليات "سر الدواء" بتوفير العديد من الخدمات الصيدلانية المتميزة، بما في ذلك توفير الأدوية المصرح بها والمرخصة، وتوفير الأدوية النادرة والمستوردة، وتوفير المستحضرات الصيدلانية الطبية والجمالية، وتوفير خدمات الفحص الطبي وقياس الضغط والسكري، وتوفير خدمات التوصيل المجاني للمرضى.

تحرص صيدليات "سر الدواء" دائمًا على توفير الأدوية بأسعار مناسبة ومتاحة لجميع الفئات الاجتماعية، وتحرص على الاستماع إلى احتياجات العملاء وتلبية متطلباتهم الخاصة، وتقديم الرعاية الصحية المناسبة لتحسين نوعية حياتهم.