الشبول: مواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي في الاتصال الحكومي

الأردن
نشر: 2023-06-18 12:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول
وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول
  • كمال التدريب العملي لمجموعة مكونة من 7 ناطقين إعلاميين

أعلن وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، الأحد، أن وزارة الاتصال الحكومي ما زالت تواصل مراحل برنامج بناء قدرات العاملين في الاتصال الحكومي، والذي انطلق في بداية العام الحالي ويستمر لمدة 3 سنوات.


اقرأ أيضاً : السياسة العامة للإعلام في الأردن على طاولة المجلس الاقتصادي والاجتماعي


وأوضح الشبول في بيان أن هذا البرنامج، الذي يشرف عليه وزارة الاتصال الحكومي ويحظى بدعم من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية عبر سفارتها في عمان، يستهدف تدريب 81 ناطقًا إعلاميًا و54 عاملًا في مجال الاتصال والإدارات الإعلامية والوحدات الحكومية.

تدريبًا نظريًا

وأشار إلى أنه في نهاية هذا الشهر، ستتم توفير فعاليتين تدريبيتين، الأولى تستمر لمدة يومين وتستهدف التدريب على إدارة الأزمات في التواصل الاستراتيجي لـ 26 عاملًا في مجال الاتصال الحكومي الذين تلقوا تدريبًا نظريًا في شهر مارس الماضي، أما الثانية، فتستهدف تدريب 18 ناطقًا إعلاميًا على التواصل وردود الأفعال.

وأكد أنه في النصف الأول من شهر يوليو المقبل، ستتم توفير 3 فعاليات تدريبية أخرى، الأولى تتعلق بإكمال التدريب العملي لمجموعة مكونة من 7 ناطقين إعلاميين، الذين تلقوا تدريبًا نظريًا في شهر مارس الماضي، والثانية تدريبًا نظريًا يستمر يومين عن مهارات المقابلة الإعلامية لـ 8 ناطقين إعلاميين جدد.

وفيما يتعلق بالفعالية الثالثة، ستكون تدريبًا نظريًا على التعامل مع الأخبار الزائفة وتشمل مجموعة جديدة مؤلفة من 26 عاملًا في مجال الاتصال الحكومي.

أخبار ذات صلة

newsletter