الخلايلة يتفقد أوضاع الحجاج الأردنيين في المدينة المنورة

الأردن
نشر: 2023-06-18 11:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
حجاج
حجاج
  • استطلعوا أوضاع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة لهم

قام وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، بزيارة تفقدية لحجاج الأردن في المدينة المنورة مساء أمس السبت.

وخلال الجولة، قاد الخلايلة ومدير عام تنمية أموال الأوقاف ورئيس بعثة الحج في المدينة المنورة، السيد يوسف القضاة، حيث استطلعوا أوضاع الحجاج الأردنيين والخدمات المقدمة لهم، وأكد الوزير أن جميع البعثات الإدارية والوعظ والإرشاد والطبية والإعلامية التابعة للحجاج تعمل على خدمتهم وتوفير كل ما يحتاجونه على الفور.


اقرأ أيضاً : الإفتاء العام تبين أنواع الهدي في الحج


وأشار إلى أن وزارة الأوقاف، من خلال بعثتها الإدارية، قد عملت على تسكين الحجاج الأردنيين في الفنادق وتوفير جميع الخدمات الضرورية لهم، بما في ذلك الإعاشة والمستلزمات الأخرى، وتم اختيار فنادق قريبة من المسجد النبوي الشريف في المنطقة المركزية لتلبية احتياجاتهم.

وخلال الجولة، استمع الوزير الخلايلة إلى آراء الحجاج حول جودة الخدمات الفندقية التي تم تقديمها لهم، وأعرب الحجاج عن شكرهم وتقديرهم للكوادر الإدارية والإرشادية في وزارة الأوقاف على تقديمهم الخدمات واستجابتهم للملاحظات التي قدموها، ووجه الوزير جميع البعثات بالعمل الفوري على حل أي مشكلة أو استفسار تتلقاه من الحجاج الأردنيين.

وأشار إلى أن عدد حجاج المملكة الأردنية الهاشمية لهذا العام بلغ 8000 حاج، حيث عادت الكوتا إلى طبيعتها بعد أن تم تخفيضها العام الماضي الى النصف بسبب تداعيات جائحة كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter