موراي يتجاوز عقبة الفرنسي ماهو ويصعد للدور الثاني ببطولة روتردام

رياضة
نشر: 2015-02-12 16:47 آخر تحديث: 2016-07-28 22:00
موراي يتجاوز عقبة الفرنسي ماهو ويصعد للدور الثاني ببطولة روتردام
موراي يتجاوز عقبة الفرنسي ماهو ويصعد للدور الثاني ببطولة روتردام
المصدر المصدر

رؤيا – كوورة - استهل البريطاني أندي موراي مبارياته في بطولة روتردام للتنس بالفوز على الفرنسي نيكولا ماهو بنتيجة 6/ 3 و6/ 2 في الدور الأول للمسابقة.

واحتاج موراي، المصنف الأول للبطولة، والذي يسعى لتعويض خسارته للمباراة النهائية لبطولة استراليا للتنس أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى 93 دقيقة فقط للفوز على ماهو /33 عاما/، ليواصل اللاعب البريطاني تفوقه على نظيره الفرنسي بعدما تغلب عليه للمرة الرابعة من إجمالي خمس مباريات جرت بينهما.

وقام موراي، المصنف الرابع عالميا، بأربعة إرسالات ساحقة، كما كسر إرسال ماهو في أربع مناسبات خلال المباراة، فيما خسر إرساله مرة واحدة، قبل أن يصعد للدور الثاني لمواجهة الكندي فاسيك بوسبيسيل.

صرح موراي عقب المباراة "لقد كانت مباراة جيدة وعالية المستوى، إن النتيجة النهائية للمباراة لا تعكس المستوى الرفيع الذي اتسمت به".

وعلق موراي على أداء منافسه قائلا "لقد أدى مباراة قوية للغاية. وكانت لديه العديد من الفرص خلال المجموعة الثانية، لقد لعبنا العديد من الأشواط التي استغرقت وقتا طويلا واتسمت بالندية الشديدة".

وحقق موراي فوزه السابع هذا العام مقابل الخسارة في مباراة واحدة، ويأمل اللاعب الاسكتلندي في تجاوز أحزانه عقب خسارته بطولة استراليا (أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم).

كما تأهل الإيطالي أندرياس تسيبي إلى الدور الثاني أيضا عقب تجاوزه عقبة الهولندي روبن هاسه بنتيجة 6/ 7 (5/ 7) و6/ 3 و6/ 3. فيما تغلب الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي على النمساوي دومينيك ثيم 6/ 1 و6/ 3، والأسباني جييرمو جارسيا لوبيز على دينس إيستومين 7/ 6 (7/ 5) و6/ 4.

أخبار ذات صلة