كلب يحقق رقما قياسيا في موسوعة غينيس لحمله أكبر عدد من كرات التنس بفمه

هنا وهناك
نشر: 2023-06-13 17:09 آخر تحديث: 2023-06-18 12:28
تحرير: رؤى الزعبي
الكلب فينلي
الكلب  فينلي
  • دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب قدرته الاستثنائية على حمل الكرات التنس

أصبح كلب يُدعى فينلي نجمًا مشهورًا في جميع أنحاء العالم بعدما دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب قدرته الاستثنائية على حمل الكرات التنس في فمه، فينلي، الذي يعيش في نيويورك مع مالكه إيرين مولوي، يمتلك القدرة اللافتة على حمل ست كرات تنس في فمه في نفس الوقت.


اقرأ أيضاً : نصائح للنجاة من فك القرش المفترس


ووفقًا لموقع غينيس، تم تسجيل هذا الرقم القياسي الرائع في 23 شباط /فبراير 2020، حيث تم تأكيده رسميًا بعد العديد من الاختبارات والشهادات المطلوبة، وقبل فينلي، كان الرقم القياسي السابق يعود لكلب مسترد ذهبي آخر يُدعى أوجي، الذي استطاع حمل خمس كرات تنس في فمه في عام 2003.

وبدأ فينلي في استعراض موهبته الفريدة عندما كان يبلغ من العمر عامين فقط، حيث كان قادرًا على حمل أربع كرات تنس في فمه في كل مرة، ومنذ ذلك الحين، تطورت قدرته وتمكن من حمل ست كرات في فمه في عام 2017، مما جعله يتألق في عالم الرقم القياسي،وفقًا لمالكه إيرين مولوي.

ولا يقتصر الشهرة على الرقم القياسي فحسب، فقد قام إيرين بإنشاء حساب لفينلي على منصة انستغرام، وبسرعة أصبح الكلب ظاهرة انتشارت بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حصد فينلي الآلاف من المعجبين والمتابعين الذين يتابعون حياته اليومية.

أخبار ذات صلة

newsletter