Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعبارات مؤثرة.. زوج ينعى زوجته بعد وفاتها بسرطان الدماغ | رؤيا الإخباري

بعبارات مؤثرة.. زوج ينعى زوجته بعد وفاتها بسرطان الدماغ

الأردن
نشر: 2023-06-08 20:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
صورة تعبيرية لرجل يبكي
صورة تعبيرية لرجل يبكي
  • لبنى الحسن توفيت بسرطان الدماغ 
  • زوج الحسن نعاها بعبارات مؤثرة 
  • نشطاء نعوها داعين لها بالرحمة

بعبارات مؤثرة، نعى مواطن زوجته بعد معاناتها مع سرطان الدماغ، مستذكرا أيامه الجميلة معها ومدى حبها له، وكيف حاولت التغلب على المرض إلا أنها فارقت الحياة.


اقرأ أيضاً : تفاصيل مؤلمة حول وفاة الشاب خليل النعيمات جراء السيول في العقبة


وكتب زوج الحسن على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مرفقا صورتها:

قامة في القوة

كانت لبنى قامة في القوة و مثالاً للشجاعة و الثبات خلال معركتها مع سرطان الدماغ. لقد واجهت هذا وكل تجارب الحياة بشجاعة تكون محارباً حقيقياً.

وأضاف بحزن وألم: "كانت لبنى صديقة عزيزة للكثيرين. طيبتها الاصيلة و سعة تعاطفها جذبت الناس تجاهها ، وأغنت حياة الآخرين من خلال صداقتها التي لا تتزعزع. حضورها سيفتقد بحرقة و ألم ، وستظل الذكريات التي شاركوها معها محفوظة إلى الأبد".

ونعى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الحسن، داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلتها الصبر والسلوان، وسط صدمة عائلتها ومحبيها:

عبارات مؤلمة

وكتب الزوج أقسى العبارات، التي تدل على مدى حزنه على فراق زوجته، التي عانت من أجل البقاء: 

ببالغ الحزن و الاسى أعلن وفاة زوجتي الحبيبة لبنى الحسن

كانت لبنى منارة للحب والرحمة والقوة ، وفقدانها سيحطم قلبي و سيترك فراغًا لا يوصف في حياتي. بينما أحُد على رحيلها ، سأحتفل بالحياة العظيمة التي عاشتها والحب الكبير الذي تشاركناه سوياً وجميع المحظوظين بمعرفتها.

ولدت لبنى في 3 يوليو 1975 ، و لطالما نشرت الفرح والسعادة أينما كانت. أضاء ضحكها المعدي وابتسامتها الدافئة كل غرفة ، وقد لامس قلبها الطيب حياة عدد لا يحصى من الناس من جميع طرق الحياة. كزوجة محبة ، كرست نفسها لاحتضان علاقتنا ، وخلق منزل مليء بالحب والثقة والتفاهم. لقد دعمتني خلال كل نجاح ,لم تتركني وحيدا و واجهت معي كل التحديات. ومن أجل ذلك ، ستبقى دائمًا بطلتي.

كانت لبنى قامة في القوة و مثالاً للشجاعة و الثبات خلال معركتها مع سرطان الدماغ. لقد واجهت هذا وكل تجارب الحياة بشجاعة تكون محارباً حقيقياً.

كان إيمانها الراسخ بطيبة الناس وإيمانها الذي لا يتزعزع بالله وقوة الحب معديًا ، مما أثر على من حولها في السعي لتحقيق اكبر قدر من التعاطف والتفاهم.

صديقة عزيزة

الأسرة تعني العالم للبنى. كانت تعتز بكل لحظة تقضيها مع العائلة ، بحب لا حدود له ، ودعم لا يتزعزع ، وتشجيع لا نهائي لمن هم أقرب إليها. لقد تركت تضحياتها و تفانيها أثرًا لا يمكن إنكاره في حياتهم ، وستستمر روحها في إرشادهم طوال رحلة الحياة.

كانت لبنى صديقة عزيزة للكثيرين. طيبتها الاصيلة و سعة تعاطفها جذبت الناس تجاهها ، وأغنت حياة الآخرين من خلال صداقتها التي لا تتزعزع. حضورها سيفتقد بحرقة و ألم ، وستظل الذكريات التي شاركوها معها محفوظة إلى الأبد.

الحب والإيمان

عندما أودع زوجتي الجميلة ، سأتذكرها كما تريدني - مليئة بالحب والإيمان والفرح. على الرغم من أن حضورها الجسدي قد يكون اختفى ، إلا أن روحها ستبقى إلى الأبد في قلبي. في ذكراها ، سأبذل قصارى جهدي لتكريمها بالاستمرار في العيش بنفس الطيبة والرحمة والحب الذي مثلته طوال حياتها الرائعة. لقد كانت شخصًا أفضل مني بكثير ، لكن بالنسبة لها ، سأبذل قصارى جهدي لجعلها فخورة بي لبقية حياتي.

استريحي بسلام يا حبيبتي ، و اعلمي أن حبك سيستمر في إرشادي ، وسيظل اثرك محفورًا إلى الأبد في ارواحنا جميعًا. سنفتقدك بلا حدود ، وأنا ممتن جدًا لكل لحظة ثمينة تشاركناها. حتى نلتقي مرة أخرى يا حبيبتي ، لترقد روحك بسلام أبدي.

مع كل حبي،

زوجك إلى الأبد. 

أخبار ذات صلة

newsletter