Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سي أف أي الأردن تجدّد اتّفاقها مع صندوق الأمان  | رؤيا الإخباري

سي أف أي الأردن تجدّد اتّفاقها مع صندوق الأمان 

اقتصاد
نشر: 2023-06-08 13:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
سي أف أي الأردن تجدّد اتّفاقها مع صندوق الأمان 
سي أف أي الأردن تجدّد اتّفاقها مع صندوق الأمان 
  • إعلان عن تجديد مذكرة تفاهم مع صندوق الأمان

تفتخر سي أف أي الأردن ممثلة برئيسها التنفيذي السيد لؤي عازر بالإعلان عن تجديد مذكرة تفاهم مع صندوق الأمان ممثلا بمدير عام للصندوق السيدة نور الحمود وبموجب اتفاقية التفاهم سيتم تقديم دعم للصندوق لدعم المسيرة التعليمية للأيتام الذين تجاوزت اعمارهم سن ال 18 عام.

وإستهل الاجتماع عازر الذي أشاد بدور صندوق الأمان لمستقبل الأيتام في دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي. وأضاف «إن توقيع سي أف أي الأردن على هذه المذكرة يندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات، حرصا منا على المساهمة في خدمة المجتمع ».


اقرأ أيضاً : مشهد مؤثر لأب سعودي يحتضن ابنته بعد تخرجها ومواقع التواصل تشتعل


وقالت  السيدة نور الحمود "فخورون بالشراكة التي تجمعنا مع CFI الأردن والأثر الكبير المتأتي منها على مدار السنوات، سواءً كان ذلك من خلال المنح الدراسية التي توفر فرص تعليمية متكافئة لشباب وشابات الصندوق، أو من خلال برنامج بناء القدرات والدورات التدريبية المختلفة التي يلتحقون بها، والتي يتسلحون من خلالها بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من الاعتماد على أنفسهم والمنافسة في سوق العمل."

مجموعة سي أف أي هي مزود تداول عالمي حاصلة على العديد من الجوائز في الأسواق المالية وخبرة تزيد عن  25 سنة وتتضمن مجموعة من الشركات المرخصة في لندن، لارنكا، بيروت، عمان، دبي، مصر, وبورت لويس وغيرها.


اقرأ أيضاً : المركزي الأوروبي: التضخم لم يبلغ ذروته بعد في منطقة اليورو


وتقدّم سي أف أي لعملائها شروط تداول متفوقة بما فيها التداول بفروقات سعرية تبدأ من الصفر وبدون عمولات مع سرعة بالتنفيذ، ايضاً إمكانية التداول بدون حد أدنى للإيداع بأكثر من 15000 منتج من الأسهم، الفوركس، السندات، المؤشرات وصناديق الاستثمار المدرجة في أكثر من 23 سوق مالي. تشتهر مجموعة سي اف بتميزها في خدمة ومتابعة عملائها وتزويدهم بتقارير وتحاليل فنية يومية وتوفر ندوات تعليمية مجانية عبر الانترنت بالإضافة الى مدير حساب لتقديم الدعم وضمان توفير أفضل تجربة تداول لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم. 

و للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا  www.cfifinancial.com  

أخبار ذات صلة

newsletter