Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمارك تحبط تهريب 67 كغم من حبوب المخدرات الكبتاجون | رؤيا الإخباري

الجمارك تحبط تهريب 67 كغم من حبوب المخدرات الكبتاجون

الأردن
نشر: 2023-06-06 11:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
مكافحة التهريب
مكافحة التهريب
  • المضبوطات تم إخفاؤها بشكل متقن داخل أرضية الشاحنة

أحبط العاملون في مركز جمرك جابر وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، تهريب 400 ألف حبة كبتاغون ما يعادل (67) كيلوغرام من المادة المخدرة كانت مخبأة داخل مخبأ سري بطريقة فنية.

وقال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية، إنه تم رصد الشبهات حول شاحنة براد، وبعد خضوعها لجهاز الفحص بالأشعة (x-ray) وتفتيش دقيق، تم اكتشاف المضبوطات التي تمت إخفاؤها بشكل متقن داخل أرضية الشاحنة، والتي قدمت من إحدى الدول المجاورة، حيث تم تجهيز الشاحنة خصيصًا لغرض تهريب هذه المواد المخدرة.


اقرأ أيضاً : الجمارك تنفذ حملةٍ لمكافحة البضائع المقلدة في الأسواق


وأكد اللواء جلال القضاة، مدير عام الجمارك الأردنية، التزام الكوادر الجمركية في المناطق الحدودية ببذل جهود مكثفة باستخدام جميع الإمكانيات المتاحة للحد من تسلل وانتشار المخدرات في أراضي المملكة.

وأشاد بالجهود الكبيرة والكفاءة العالية التي يتمتع بها موظفو الجمارك، والتي أسفرت عن ضبط العديد من القضايا ذات الطابع النوعي والمتميزة، بفضل التعاون الوثيق مع جميع الأجهزة الأمنية.

وأهابت دائرة الجمارك بجميع المواطنين ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي حالة تهريب عن طريق الاتصال بالرقم المجاني (105) لمركز عمليات مكافحة التهريب التابع لدائرة الجمارك. تعتبر هذه الخطوة ضرورية للحفاظ على سلامة المجتمع ومكافحة جرائم التهريب.

أخبار ذات صلة

newsletter